>

أثار مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين عبروا عن استغرابهم وانتقادهم لما قيل فيه.

ونشرت الفنانة الخليجية بدرية أحمد المقطع على تطبيق “سناب شات”، وكشفت من خلاله تعرضها لأعمال “السحر والشعوذة” على يد مدبرة منزلها، حيث استعرضت مجموعة من الاغراض التي احتفظت بها الأخيرة في حقيبة، مدعية انها تستخدمها لسحرها.

وحذرت أحمد متابعيها من “السحر الأسود” الذي تقوم بها العاملات بحق مخدوميهن لأهداف عديدة، مشيرة إلى انها اكتشفت الامر عن طريق الصدفة، وطلبت من الجميع أخد الحيطة والحذر والتنبه من هذه الامور التي تحصل دون علمهم داخل منازلهم.

وبعد استعراض الأغراض البسيطة التي وجدتها، تعرضت بدرية للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة من قبل المتابعين الذين اعتبروا أن الخادمة لم تقم بأي سحر او شعوذة، بل جمعت بعض الأشياء واحتفظت بها، والموضوع لا يتجاوز هذا الامر، لا سيما وان ما وجد داخل الصندوق هو خيط أسود وشارج تلفون واسوارة صغيرة وبعض دبابيس الشعر.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. والله انتم من سلم اولادهم للخدم سواء تربيه او رعايه حتى كروش ازواجكم من تعب الخدم انتُم شغل مكياج وبس ويا ريت فاهمين المكياج صح !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *