>

فاجأت الفنانة الباكستانية المولودة في عُمان والمقيمة في السعودية زارا البلوشي متابعيها بإعلان طلاقها من زوجها المخرج السعودي سمير عارف.

ورداً على تعليق لأحد المتابعين أشار فيه إلى أنها قد تطالب بالحصول على الجنسية السعودية غردت: “لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا الجنسية السعودية في أمان أنا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم. أنا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمد الله وشكراً”.

كذلك كشفت في مقطع فيديو تناقله عدد كبير من الحسابات الناشطة على “إنستغرام” سبب عدم إنجابها الأطفال من زوجها السابق.

وقالت إن ما منعها من ذلك عدم الاتفاق مع الأخير رغم أنها كانت تظهر العكس دائماً. وتوجهت إلى متابعيها بالقول: “خليكن متفائلين مبتسمين حتى لو الدنيا غدرت فيكم اخدعوها… أنا سعيدة في حياتي الحين أكثر من قبل”.

ولفتت إلى أنها تفكر في المستقبل وتشعر بالقلق أحياناً إلا أنها استدركت بالقول إن كتبه الله هو ما سيحدث فقط. وحققت من خلال الفيديو على أحد تلك الحسابات أكثر من 263 ألف مشاهدة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. ورد في الروايات المقدسة إنهُ من علامات أخر الزمان( كثرة الطلاق!! )

  2. دخلت حتى اشوف مين يستاهل ابلش فيه؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مين تعتقدون يستاهل يكون الاول ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه هذه يحتاج نسال فيها شي حكيم هههههههههههههههههههههههههههههههه خريطوطاليس اتحفنا بشي حكمة تساعد على اقامة خوناقة محترمة لو سمحت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *