>

عادت الفنانة السعودية حلا نورة لممارسة حياتها الطبيعية؛ بعد تخطي أزمة إعلانها وفاة والدتها، وهو الخبر الذي تم تكذيبه من قبل والدتها نفسها، ما اضطرها إلى اتخاذ قرار باعتزال الفن بسبب الهجوم الشديد عليها.

وظهرت حلا نورة لأول مرة في فيديو مباشر عبر صفحتها على تطبيق “سناب شات” تجلس فيه بأحد المطاعم وتعلن أنها أصبحت بخير، معربة عن سعادتها وشكرها لكل من وقف بجوارها ودعمها في أزمتها بكل حب.
وقالت الفنانة السعودية الشابة إنها لم تكن تتوقع كل هذا الدعم والتشجيع من الآخرين، مؤكدة أنها لا تريد التحدث عن تفاصيل أزمتها بالوقت الحالي، ومترددة حتى في الإفصاح عنها مستقبلًا حتى لا تؤذيها نفسيًا.
وأضافت حلا نورة: “رغم كل الصعاب القاسية بالحياة.. دايمًا شوفوا إن الحياة حلوة مدام صحتك بخير.. أهم شيء الستر والصحة.. وأنك تكن بعيداً عن الناس المزعجة اللي قاعدة تدور لك مشاكل ومستور وقاعد ببيبتك”، مشددة على أنها لن تقوم بالدعاء على من ظلمها ويكفيها أن يكون لديها وازع ديني.




شارك برأيك

تعليقان

  1. قالت سأعتزل بسبب الشُهره ! وهي انشهرت بعد ما اعتزلت
    هاي مجايب سام

  2. في ناس بالخليج تخجل تصرح ان احد والديها غير خليجي سواء والدتها او والدها
    لكن الصراحه وبدون اهانه او تجريح المفروض البنت او الولد الخليجي يفتخر ان كان احد والديه ليس بخليجي على الاقل معروف اصله
    الخليج معروف مثل امريكا اتو من عددت دول لا اقول ليس لهُم اصل بل اصلهم مجهول تحت عبائة الجنسيه الخليجيه واتحدى اي حد يقول ان جدوده من دوله كذا بالخليج قبل 300 سنه
    الخليج دول حديثة النشأه اغلبهم من دول مُجاوره حتى اصحاب البشره الداقنه اغلبهم من افريقيا لو رجعو مئات السنين للوراء
    ليس تجريح بأحد والعياذ بالله ولكن حقيقه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *