>

علقت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني على ظاهرة خلع الفنانات للحجاب التي انتشرت بشدة مؤخرا.

وعلى هامش تكريمها في حفل توزيع قنوات “نايل دراما” صرحت منى عبد الغني بأن حرية الشخص تنتهي عند حرية الآخرين وأنه لابد أن يحترم الجميع خصوصية غيرهم ولا يصح أن يتدخل أحد في حياة غيره وقالت “محدش ليه دعوة بحد كل واحد حر، ميصحش حد يتدخل في حياة غيره.. دي لبست حجاب دي قلعت حجاب”.
منى عبد الغني تشارك في تقديم برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” إلى جانب سهير جودة ومفيدة شيحة، ويعرض البرنامج عبر شاشة CBC.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. شلح الحجاب حرية ؟؟؟؟
    المشكلة ما صاروا يكتفون بشلح غطاء الرأس الي يسموه حجاب هههههههههههههههههههههههههههههه إنما يشلحوا كل شيء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويسمون هذا حرية شخصية ههههههههههههههههههههههههه وما يقولوا هذا اعتداء على حرية المعلمين هههههههههههههههههههههههههه لان عندما الحلوات يشلحون ، المعلمين يفقدون حريتهم ومعاها الحياء العذري تبعهم ههههههههههههههههههههههههههه ما اريد اسمع انو الشلح حرية شخصية إنما اعتداء على حرية الآخرين ههههههههههههههههههههههههههههه وسبب لانحراف المعلمين ههههههههههههههههههههه واصلا هم منحرفون من البيضة هههههههههههههههههههههههه قال حرية شخصية قال ، عملتوا المعروف منكر والمنكر معروف هههههههههههههههههههههه حتى الوهابية الي كنا تتعمد عليهم بتخويف الصبيان ههههههههههههههههههههههههههههه صاروا يشلحوا ويهزوا على وحدة ونص هههههههههههههههههههههههههههههه زمن صعب بالحقيقة .

  2. الي يسمع منى عبد الغني يقول الناس لاحقين الفنانات تاركات الحجاب بالعصى !
    الناس تنتقد الغلط وتستشهد بالصواب وما قامة به شهيره وغيرها هو غلط واكيد الناس تنتقد
    ليكون حضرتك ناويه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *