>

أثارت الفنانة مريم حسين جدلاً جديداً بعد تصريحها الغريب عن إنتشار مرض “كورونا” في العالم،ةمن ثم برقصها واستعراضها خلال مشاركتها في حفل استقبال إبنة الفاشينيستا روان بن حسين.

ونشرت الفنانة المثيرة للجدل منشوراً عن كورونا كتبت فيه: “المغرب من أقل الدول عرضة لفيروس كورونا الحمدلله قولوا بعد انهم ساحرين الفيروس بعد”، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقاد والتعليقات القاسية، لافتين إلى أنها حاولت الدفاع عن الشعب المغربي، إلا أنها وقعت في الخطأ بطريقتها التي استفزت المغربيين أولاً، وانهالت عليها الشتائم والانتقادات.

من جهة ثانية، حرصت مريم على مشاركة الفاشينيستا روان بن حسين بفرحتها بابنتها الاولى بيلا لونا وتواجدت في حفل عقيقة الطفلة مع ابنتها الأميرة، وارتدت القفطان المغربي الواسع من دون حزام على شكل العباءة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل وظهرت فيه مريم مع صديقاتتها مهي تتراقص على الأغاني والتقطت أيضاً صوراً لابنتها الصغيرة وعمدت على اخفاء ملامح وجهها الكاملة كالعادة.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تصريح خطير هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الإشاعة الي تقول انو المغربيات يسحرون للرجال الحلوين وافتهمناها ههههههههههههههههههههههه لكن المغربيات يسحرون للفايروس تبع كورونا ههههههههههههههههههههههههههه فهذه جديدة , على فكرة اول ما ظهر السحر ، ظهر في العراق في بابل كما قال الله سبحانه في القران الكريم ، وهو مما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو : مادام السحر ظهر في بابل في العراق عندنا شنو وصله للمغرب ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا معناه المغربيات من زمان عينهم على العراقين الحلوين ويموتوا في ديابيهم ههههههههههههههههههههههههههههه بس ما ينلاموا المغربيات ولا غيرهن بصراحة في عشقهن للعراقين هههههههههههههههههههههههههههههه والله تعرفت على شباب مغاربة قدموا الى لندن للدراسة أعمارهم يا دوب ١٨ او ١٩ سنة يعني صغار ، ويبدو من عوائل مريشة غنية ، لان الدراسة في لندن مكلفة ، فواحد منهم سألني قال أنت من وين ؟ قلت له من العراق ههههههههههههههههههههههههه فطار من الفرحة ، قال حلو كثير هناك ههههههههههههههههههههههههههه وهو عمره ما رايح للعراق ، شكلها الأذن تعشق قبل العين احيانا ودائما ههههههههههههههههههههههههههه ما شاء على الشعب المغربي بيموتوا في العراقين خاصة حلواتهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه وكأنه نحنا العراقين عاملين ليهم سحر هههههههههههههههههههههههههههههههه شي عادي ننحب احنا كثير من الله هذا الشي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *