>

بدأت المناوشات تنطلق بين الفنان راغب علامة والفنانة أحلام، رغم عدم بدء عرض ذا فويس The Voice، حيث شهد المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق الموسم الجديد من البرنامج حرب كلامية بينهما.
وشهد المؤتمر الصحفي الخاص بذا فويس الموسم الخامس، تركيز كبير على اجتماع راغب علامة وأحلام من جديد في برنامج، بعد خلافاتهما السابقة العلنية على إثر وجودهما في لجنة تحكيم اراب ايدول.

ومع تأكيد أحلام وراغب علامة على أن خلافهما القديم انتهى، سأل أحد الصحفيين الموجودين: “يعني لن نرى أكشن؟” لترد أحلام قائلة: “لا استطيع أن أعيش بدون أكشن”، فتدخل السوبر ستار في الحديث قائلاً: “أحلام مبدعة بالمشاكل فنطروا بكرة بيطلع شي”.
وواصلت أحلام الحديث لتؤكد للحضور أن “الأكشن” سوف يستمر مع راغب علامة، لتمزح مع الصحفيين بقولها: “ممكن نصير نحضر على mbc أكشن”.
لم يكن هذا الموقف هذه المناوشة الوحيدة بين أحلام وراغب علامة في المؤتمر الصحفي، فجاء رده على سؤال مازن الحايك المتحدث الرسمي لقنوات mbc وهو: “تتمنى الصوت الحلو يفوز أم تتمنى أن يكون من فريقك يفوز؟” فرد السوبر الستار مازحاً: “لا لإلي ما بعطي لأحلام”، فضج الحضور بالضحك.
ومن المنتظر أن تعرض أولى حلقات ذا فويس الموسم الخامس يوم السبت 21 سبتمبر 2019.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. بعد فشل ذا فويس العام الماضي وخسر الالاف من متابعيه جائت الادارة بتغير لجعل الحلقات ذات طابع تشويقي اكشن للعودة بالبرنامج للقمة

  2. اصلا جايبنك انت وياها مشان هالمشاكل بالذات لقوا انه الموسم الماضي كان سخيف جدا وما حبوا الناس صراخها وهبلها هي واليسا لهيك جابوا ابو المشاكل التافه متلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *