>

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه المغنية السعودية ​روتانا طرابزوني​ المقيمة بالولايات المتحدة وهي تقدم وصلة رقص، وتختمها بقراءة آيات من القرآن بلباس مكشوف.

وبدت طرابزوني في الفيديو مرتدية “توب أستومك” أسود، وبنطلون يحمل نقوشا متعددة الألوان، بفتحتين جانبيتين بطول الرجلين، خلال قراءتها لسورة الفاتحة، على خشبة مسرح “فورم”.

يشار إلى أن طرابزوني من مواليد الظهران، تلقت تعليمها في السعودية، وعملت لفترة هناك، قبل أن تختار الإقامة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحترف الغناء.

وشاركت بتجربة تمثيلية أدت فيها دور البطولة بالفيلم الروائي القصير “بنت المطربة”، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أعوذ بالله !! عمرها ما وقعت هدي يمكن حتى في عهد ابو جهل ! بركات محمد بن منشار و شيوخه من بعد ما قال شيخ سعودي بأنه إن كنت تجيد الرقص ارقص أو الغناء خذ الناي و غني ووفقك الله لما يحب و يرضى و آخر قال اذا زنى الحاكم نصف ساعة على التلفزيون لا تشوشروا عليه و اتركوه في سلام على راحته …يبقى خلص الكل راح يمشي على حل شعره يرقص يغني يزني و يقرأ القرآن بعد كل وصلة ….اعوذ بالله صدق الي قال الضغط يولد الانفجار!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *