الصفحة الرئيسية فن شاهدوا هل نجوى كرم مُتّهمة بإهانة تاريخها الفنّي بسبب هذا الحفل!

شاهدوا هل نجوى كرم مُتّهمة بإهانة تاريخها الفنّي بسبب هذا الحفل!

بواسطة -
0 1998
najwa karam khouloud

صدمت المطربة اللبنانية، نجوى كرم، جمهورها حين ظهرت في حفل الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، الذي أقامته لكشف جنس جنينها، وذلك تزامنًا مع حفل رأس السنة.

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد وثّقت حضور نجوى كرم لحفلها، وإحياءها له، ومجاملتها للفاشنيستا، معلقة: “يا رب تعبيلنا الدني بنين”.najwa karam khouloud
وعبّر جمهور شمس الأغنية العربية عن خيبتهم بإحيائها حفل فاشنيستا غير معروفة ولا تملك رصيدًا يوازيها، وهي قامة كبيرة على الساحة الفنية.
واتهم ناشطون عبر موقع التواصل “تويتر” المطربة اللبنانية بتشويه صورتها، مقابل حصولها على المال، في حين رأى آخرون أن حضور نجوى لحفلات أشخاص بمستوى الدكتورة خلود، إنما يدل على أفول نجم المطربة اللبنانية.
وعلّقت “إلهام”: “خلود جايبة نجوى كرم تغني بحفلة البيبي، آه يا نجوى شو عملت فيكي المصاري”.
وأيدتها “بنت عربها”: “نجوى كرم جابتها خلود بحفلة عندها كنا أول نحترم هالفنانين بعد هالسوشل ميديا رأينا لا يحترمون فنهم ولا يستاهلون التقدير همهم الوحيد كم تدفع لو عرس في الصحراء جات”.
وعلّقت “نوف” ساخرة: “طبعًا لا يفوتكم الدكتورة خلود جايبه نجوى كرم تغني لها بحفلة الكشف عن جنس الجنين”.
ورأى “الجازي كلاسيك”: “من صدقها #نجوى_كرم خلت كل حفلات راس السنة وراحت عند الدكتورة خلود ؟ الظاهر سوقها طاح”.
بدورها، قالت “سعاد”: ” نجوى كرم تغني بحفلة خلود وأمين اللي مدري وشهي عرس عيد ميلاد المهم خيرررر نجوى كرم طاح سوقها من بعد ما هاوشت الجمهور ع التصوير هههههههه”.
وجاءت الانتقادات لنجوى تزامنًا مع انتقادات أخرى كانت قد طالتها قبل نحو أسبوعين، حين انتشر لها مقطع فيديو وهي تهدد بمغادرة المسرح أثناء إحيائها حفلًا في السويد، في حال لم يتوقف حاضرون في المكان عن تصوير الحفل ونقله عبر مواقع التواصل. مبررة أن من حق الفنان أن يحافظ على تواجده الفني.
وعلى عكس الجدل الذي أثارته خلال حفلها في السويد، وتوضيحها لموقفها في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، لزمت المطربة اللبنانية الصمت حيال الانتقادات التي طالتها بعد حضورها حفل كشف جنس جنين الدكتورة خلود.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.