>

أعلن المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، إصابته بالسرطان.

وقال الترك في فيديو بث مباشر بثه عبر صفحته في “إنستغرام”، إنه “شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات ليفاجأ بعدها أنه مصاب بالسرطان”.

واعتبر أن “السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه”، مشيرًا إلى أنه “تحمل ما لا يتحمله بشر ويشعر أنه يحترق من داخله”.

ولم يستطع المنتج البحريني الشهير تمالك دموعه عند حديثه عن مرضه، إذ أكد أنه يفتقد الضحك ولمة العائلة ويقف دائمًا في المنتصف في العديد من الخلافات، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف.

وطالب محمد الترك الجمهور بـ”التوقف عن سبه وظلمه”، لافتًا إلى أن “البعض يصفه بالظالم والديوث والعاق وهو يتحمل كل هذه الاتهامات الصعبة”.

يذكر أن الأمور بين الفنانة دنيا بطمة والفنانة الشابة حلا الترك وصلت إلى طريق مسدود بعد إعادة الثانية إلى والدتها للعيش معها، ويتبادل الطرفان التصريحات شديدة اللهجة من آونة لأخرى.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ربنا معاك ويهدي العجوز امك المتصابية هي السبب بدل ما تلم الموضوع هي لكبرتو كانت عايزة شهرة حتى ولو على حساب ابنها

  2. هل نسيت انك حلرقت قلب زوجتك الاولى وأم اولادك وتزوجت عليها وحرمتها من اولادها لفترة لاتقل 4 سنوات …؟ هل نسيت كم شتمتها ووصفتها باقذر العبارات ووجهت لها الكلام البذيئ وهي لم تفتح فمها بكلمةوكانت في قمة الادب . اعتقد ان مرضك هو اولا عقاب وثانيا لكي يبرد قلب المسكينة زوجتك الاولى وتعلم انه لاوجود لك في هذة الدنيا

  3. لاتلقي سبب مرضك على غيرك, تقول انت عانيت واخذوا اولادك منك , انت ألم تأخذ الاولاد من أمهم …! لماذا لم تمرض أمهم بالسرطان . اطلب السماح واعتذر من زوجتك الاولى ايها الاحمق وارجع اليها ربما يشفيك الله

  4. الله يشغي كُل مريض
    لكن انت خنـزير كبير بعد ما شتمت والدتك على جميع المواقع ونشرت فضائح بيتك مع زوجتك الاولى للعلن والان تبكي !
    ما راح تلاقي تعاطف لمرضك الا بالرباط وضواحيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *