>

نشرتالفنانة اليمنية أروى مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها بدر صالح وهو يقدم فقرة من برنامجه الليلة الذي يعرض علىقناة mbc، وإتهمته بتقليدها في برنامجها “خليها علينا” و”الليلة دي”، وكتبت تعليقا قالت فيه إن أحد الاعلاميين قالها لها أن الجميع أصبح يقلّدها من بعد تقديمها لبرنامجي “خليها علينا” و”الليلة دي”.

من يومين كنت اتكلم مع أحد الاعلاميين المهمين و اللي كان من الوعي انه اول ما جلس معي قالي : “اروى كل الناس بعدك انتهجوا نهجك و قلدوا برنامجك #خليها_علينا و #الليلة_دي و التقليد كان واضح جدا و بكل ( … ) ما ابغي اقول الكلمة وهذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات اللي بيرسلوها لي فانزاتي عشان يبلغوني بتقليد بدر في برنامجه الذي لم يكتفي بتقليد اسم البرنامج فقط .. برنامجه (الليلة) و برنامجي في آخر موسم كان اسمه (الليلة دي) .. ولكن لم يترك تفصيله الا ما قلدها .. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! اعتب شوي على بدر لانه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص و يمكن بسبب نقص الخبرة الاعلاميه في النهايه أقول .. سعيدة انه رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه من البرامج الترفيهية و اللي صاروا كلهم يقلدوها و لاحظوا انتم أنه من بعد الالعاب مع النجوم و المفاجآت اللي كنت اتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا .. وأوعدكم خطوتي القادمة والقريبة مفاجأة بس اكيد كلكم راح بتقلدوها ? #اروى #أروى #برنامج #الليلة_دي #خليها_علينا #الليلة_مع_بدر #تقليد #مصر #السعودية #Arwa #mbc #cbc

A post shared by Arwa (@arwaonline) on


وأضافت أن الفيديو الذي نشرته خير دليل، وأن معجبيها يومياً يرسلون لها مقاطع فيديو يظهر التقليد واضحاً، وإتهمت بشكل صريح بدر صالح بتقليدها في كل شي، وحتى في إسم البرنامج، فبرنامجها علىقناة CBC المصرية، كان إسمه “الليلة دي” وبرنامج بدر صالح إسمه ” الليلة”، وقالت في تعليقها: “لم يترك تفصيل الا ما قلده .. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! اعتب شوي على بدر لانه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص ويمكن بسبب نقص الخبرة الاعلامية”.

واضافت أروى: “في النهايه أقول .. سعيدة انه رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه منالبرامج الترفيهيةواللي صاروا كلهم يقلدوها ولاحظوا انتم أنه من بعد الالعاب مع النجوم والمفاجآت اللي كنت اتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا”

ووعدت جمهورها بمفاجاة قريبة، حيث قالت: “وأوعدكم خطوتي المقبلة والقريبة مفاجأة بس اكيد كلكم راح بتقلدوه”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *