>

نشرت الإعلامية ” بوسي شلبي ” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مقطع فيديو من احتفال الفنان ” سمير صبري ” بعيد ميلاده ال 83 يوم الخميس الماضي .

وظهر سمير صبري في مقطع الفيديو وهو يرقص ويغني على أنغام أغنية ” سكر ” التي غناها من قبل أثناء تقطيعه لقالب الحلوى الخاص بعيد ميلاده .

وشهد الاحتفال حضور عددا من نجمات الوسط الفني منهم لبلبة وإلهام شاهين وليلى علوى ووفاء عامر ودلال عبدالعزيز ونجوى فؤاد وميرفت أمين .

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اقرع وعجوز ولابس باروكة ونزهي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويحب الفسق والفجور كما كان الكوردي دلشود سابقا باعترافه هههههههههههههههههههههههه قبل ما يصلحوه الشيعة في الحسينيات هههههههههههههههههههههههه بس بالحقيقة سمير صبري ما شاء الله ما يبدو عليه ٨٣ سنة!!! انا حسبن هذا الشئ خاص بالنساء تلاقيها عمرها سبعين وكل ما تكبر تحلى وتصير احلى وأحلى بين الخد والحاجب سحر العالم كله هههههههههههههههههههههههههه مثل ما يقول كاظم الساهر ، بينما في نساء اعمارهن بالثلاثين او بداية الأربعين هههههههههههههههههههههههههههه بنكاحين فقط تلاقيهم صاروا عجائز وكأنه عمرهم تسعين هههههههههههههههههههههههههههههه الجمال والصحة والشباب رزق من الله ، اللهم لا حسد ، وكما كان يقول الامام علي عليه السلام : صحة الأجسام من تقوى القلوب ، وهذا تشوفوه عند رجال الدين الشيعة بالخصوص فمثلا هناك مراجع دين أعمارهم تصل التسعين وهم بصحة جسدية وعقلية ما شاء الله لكثرة قراءة القران الكريم والأدعية ، كما ان صحة الاجساد من قلة الحساد ، أيضا وهو قول ينسب للأمام علي عليه السلام كذلك ، فمثلا عمار بن ياسر كان عمره ٩٣ وخرج يقاتل معاوية في معركة صفين ، فلما شرب لبن ، تذكر قول الرسول صلى الله عليه واله : اخر شرابك يا عمار ضياح من لبن وتقتلك الفئة الباغية ، وهذا دليل على ان معاوية وجنوده كانوا بغاة بنص حديث الرسول صلى الله عليه واله ، هنيئا لعمار بن ياسر الشهادة في سبيل الله نالها وهو في عمر ال ٩٣ ، اللهم ارزقنا كرمك وحسن الخاتمة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *