>

علّق الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، على ظهور زوجته الإعلامية مشاعل الشحي دون حجاب، في أحد مقاطع الفيديو.

وقال خميس: ”هذا الشيء ما يخصني أبدًا.. هذا الشيء يخص مشاعل.. هادا الشيء حرية شخصية منها إذا هي تريد ترتدي حجابها ترتديه“.

وأضاف، في مقطع فيديو له عبر ”إنستغرام“: ”إذا هي كانت تبي تلبس حجاب أهل الدين أو هي فقط تلبسه عشان أهلها قالولها على هذا الموضوع أنا ما عندي مشكلة“.

وتابع: ”للعلم أنا إذا قاعد أجبرها إنها تلبس شالتها وعبايتها، وبسبب ذلك يستوي الزعل ما بينا لأن أنا جبرتها على هالشي وهي من داخلها ما تبي تلبسه“.

واختتم: ”أقول لكم على شيء، أي قرار هي تاخذه أنا معاها.. موضوع الحجاب والعباية حرية شخصية لها والقرار في هذا الأمر يرجع لها“.

شارك برأيك

تعليقان

  1. أي مزبوط لان الشريك إجر كرسي
    ما بتمشي قواعد الشراكة الا وقت الطلاق (هيك بصيروا كرسي كاملة كل واحد بدو حقه )…ولما بتكون الحياة الزوجية قايمة ما حدا له علاقة بحدا …
    روح ليتك بالقن انت وياها…(لا تجبرها بل انصحها بس الظاهر القاضي راضي)…

  2. اذا هل عندما تكون لديها عشيق و صديق و طبعا هذه حريتها الشخصية ، و اذا لبست الشورت و البكيني و ذهبت على شاطئ العراة ، هذه حرية شخصية و اذا قالت لك اريد رجل اخر يشركنا في الغرفة معك من باب الملل و من باب حرية شخصية ، كل هذا شيء عادي لك ؟؟؟

    اذا من اين اتينا بكلمة الد ياثة ؟!!! و اين تُستعمل و اين ينطبق ؟؟ طبعا نتكلم بعيد عن الدين الى الان ، اتكلم من باب العادات و التقاليد و خاصةً الخليجية ، ولا عدوة ابو النشار و الدب الشارد عداكم ؟؟؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *