كشفت الفنانة السورية أصالة عن أسوأ فترة مرت بها في حياتها بالأخص بعد انفصالها عن زوجها الثاني المخرج والمنتج طارق العريان وعن ظروف ارتباطها بزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.

قالت أصالة: “مررت بفترة انهيار نفسي واستعنت بأطباء نفسيين، في نفس الوقت كنت بشتغل كتير، وفعلا من أول الصدمة كانت أكتر مرحلة اشتغلت بها في حياتى، وانا حتى لما كنت معاكى في البرنامج قبل كده مكنتش عارف بحكى ايه وحاسة نفسى في دوامة ومش عارفة ايه اللى يتقال وايه اللى مينفعش يتقال وكل أفكارى متضاربة”

وأضافت: عندي دكتور بيحبني كتير وبيحب صوتي وبيتابعني، وأنا كتير بحبه بحس أنه بيعالجنى بالشئ اللي أحبه، ولكني استشرت كمان دكاترة أخرى عالجوني بالكلام والحكمة وهم من الاشخاص اللى اثروا فيا.

وتابعت: خضعت للأدوية وكانت أسوأ شيء في حياتي، واستمرت فترة الأدوية حوالى 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ومكنتش قادرة امشى على رجلى، وانفصلت عن الادوية قبل عيد ميلادى بأيام”.

وتابعت: أوجه نصيحتي لمن يتناولون هذه الحبوب، هي اسوأ شيء، ممكن تحت استشارة الطبيب لاستعانة التوازن.

قصة ارتباطها بفائق حسن

كما تحدثت اصالة عن قصة ارتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن، كاشفة انه كان صديقها لفترة اكثر من خمسة عشر عاما وتابعت “وصارت هذه التحويلة بيوم واحد يمكن هو سبق او انا سبقت حتى هو ما يتذكر من الذي بدأ بتغيير هذا الشعور ولكن لقينا كأننا خلفنا لبعض”.

واضافت “عموما حنى نحن شبه بعض بالشكل وعنا تقريبا نفس قصة الوجه” غير ان منى الشاذلي والجمهور خالفوها في هذا الرأي مؤكدين انهما لا يشبهان بعضهما.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الدكتور هو / جلمبو وفايق حسن ……لو كانت أصاله عامله حساب الى فايق حسن ماكانت كل يوم والثاني تخرج وتندم حظها وتتحدث عن الذي مضى من عشق وهيام مع طليقها لكن ماأقول الا ان اصاله مستوطيه حيطة فايق ومدلدله رجليها مع انها لا تسوى فلس عراقي في سوق النسوان كنت أتمنى ان يكون فايق حاله ولا مبالاته مثل جلمبو او الدكتور هو شوفوا شلون من الاول مسيطر ولا يبالي وغير مهتم ولا مدلوق ولا مبالغ بكلامه ومشاعره وأبيه الفلسطينيه هي التي ملزقه فيه ومدلوقه عليه ومبالغه كثير كثير بمشاعرها وبعشقها وحبها وتغير عليه وهي من تعبر له عن حبها وأشتياقها وغيرتها ولهفتها له في كل تعليقاتها وهو اصلا ناسي انه سيتزوج او خاطب وعايش حياته وبكل صراحه من الاول من اول ماظهرت أبيه الفلسطينيه وهي راسمه عليه وميتته بدبديبه وهي من كانت تتحركش بجلمبو وتغير عليه مره بأسم أبيه ومره بأسم حرير أما جلمبو والشهاده لله كانت زايغه عينه على كزابلانكا والعنقود ولجين ولم يكن ميالا ولا على بالوا لا لابيه ولا لحرير سبحان الله وابيه هي المدلوقه عليه وقاتله نفسها عليه فياأخت نوال جلمبو ليس له ذنب في هذه الزواجه أبيه هي التي كرفتته وفرضت نفسها عليه وخططت ورسمت ودارت ولفت عليه راجعي التعليقات يانوال ويالميس جلمبو شخص طياري ورمرام وبصباص وأبيه هي من كانت تتحرش فيه وتغار عليه وتغازله وتسب وتشتم كل البنات اللواتي جلمبو كان حاط عينوا عليهم مع ان هؤلاء البنات ليس لهن اي ذنب وماكانوا اصلا يردوا على شتائم أبيه وتطاولها عليهم ولحد الان أبيه تعبر عن حبها وتوهم نفسها ان جلمبو عاشقها ويحبها المسكينه ماتعرف ان جلمبو محروم وبمجرد مايشبع غريزته يزهق ويرجع يبصبص ويغازل صبايا نورت وأبيه الملهوفه تعتقد ان جلمبو يحبها وان البنات غيرانين منها مسكينه عايشه في وهم مراية الحب عميه ومامصدقه انها اصطادت جلمبو قبل مايطير اما تقييمي لهذه الزواجه فهي ماتعرف او يمكن تعرف ومطنشه الله اعلم أنه بعد شهرين او أقل يرجع جلمبو لعادته في التحركش بعذروات نورت وتدب وتشتعل الغيره في قلب أبيه ويبدء الصراع وتنتهي الزواجه بالفشل الذريع وأبيه الفلسطينيه تجلس جنب ناديه المسيحيه في طابور جلمبو النسونجي فياأخوان وياأخوات العتب ليس على جلمبو بل على التي تعرف من هو جلمبو وتقبل به وتنبهر بأسلوبه على أمل ان يتغير …انا أحب ان أرد على أبيه قبل ماتخرج تشتم وتسب وتلعن وتكذب وتقول عني اني وهابي وغيران او انا بنت وكنت حاطه عيني على جلمبو فأحب ان أقول لابيه انا ليس وهابي ولا غيران ولا بنت حاطه عيني على جلمبو وأنما أقول الحقيقه وأريد مصلحتكي قبل مالفاس تقع بالراس وتذكري نصيحتي يابنت الحلال وأجري على الله وسلام على من أتبع الهدى

    1. عظم الله اجركم
      ههههههههههه ما في حقيقة مؤلمة او متألمة الا انتي يا بنت هههههههههههههه تحسبين كانك جايبة الذيب من ذيلو ههههههههههههه فاولا فعلا ابية من خطفتني بعدما ان لا حقتني اياما وليالي ههههههههههه وما كانت هو الاولى وللاسف لن تكون الاخيرة ههههههههههههههه اللواتي يرون في جلمبو فارس احلامهن الاوحد ومنى كل الحرائر على الارض وفي المجرات البعيدة ههههههههههههههه لكن فرق ابية عن غيرها انها مبدعة في التخطيط والتنفيذ ولها قدرات خارقة ههههههههههههه بصراحة ، فاذا كان الجعبور محمود درويش فشل في اقناع حبيبته ريتا اليهودية لان يكونا لبعض بسبب اختلاف الافكار ، وقعد يكتب لها شعر بالعربي والعبري ههههههههههههه وقال انه فرقت بينهما بندقية !! فابية تفوقت على الشاعر درويش وقادرة ان تكون في قلب جلمبو رغم انه يختلف معها في النظرية الي كررتها مرارا عن ان اصل شعبها ، نعم اني اتحركش بالنساء هههههههههههه طلبا للحلال وعملا باية لا جناح عليكم فيما عرضتم من خطبة النساء ، فالحلال طيب ولا اخجل من تناوله والسعي في طلبه ههههههههههههه لكن لا اتحركش ببعض من قلتي فما عندي معا اثنين منهن شيء ههههههههههههه ربما امازيغو ، تحركشت انا هههههههههههه لا انكر ، الا ان كل شيء قسمة ونصيب هههههههههههههه وما فاز باللذات الا الجسور والجسورة !! ههههههههههههههه بيني وبينكم ابية وان كانت الاخيرة زمانها الا انها اتت بما لم ياتي به الاوائل !! يعني الفارس وهب الحسيني كبوته هذه المرة ابدية ههههههههههههه على يد ابية ، وانا سعيد بذلك ، وان الاوان للفارس ان يترجل بعد طول مسير ، فشنو دخلكم ؟ ولماذا تتالمون ؟؟ هههههههههههههه القاضي. راضي المشتكي شعليه ؟؟ هههههههههههه كما يقول المثل العراقي ، ادعوا لنا يا جماعة الله ، وبه نستعين ، لا تحرنون يا حلوات ههههههههههههههه كان نفسي اكون اكثر خدمات لكم جميعا ههههههههههههه لكن ما في اليد حيلة ، فشكلو جلمبو هذه المرة وقع وقعة عسل بحق وحقيق ههههههههههههه يوم الي لكم ان شاء الله ،

  2. الحقيقة المؤلمة انت طلعت فجأة ههههه
    وانت اكبر كذاب انا ما بشتم شخص الا اذا هو اساء الي اولا ، وثاني امر زوجي يحبني مثل حبي له
    و أكثر وهذا شيء لا يخصك لا انت و لا غيرك .
    ولو ما حسيت و شفت حب من زوجي ما ابادله
    المشاعر و هو يعرف ، انت وحده مكيودة و غيرانه
    وتحاولي تخربي علاقاتنا انا و زوجي و لكن من الاخر
    افهمي انت و كل نورت مهما حاولتوا او تحاولوا
    ما في فايده هههههه احنا حبنا اقوى من كل
    شي ، ماضي جلمبو لا يهمني انا ما كنت قبل
    بحياته لذلك ماضيه يخصه و انتهى !
    افهموا الماضي انتهى انتم متى تفهموا و تحلوا
    عنا ؟؟؟
    ليش هالكره و الحقد و الغيرة؟؟؟؟
    طعنتوا بشرفي و اخلاقي و تشويه صورتي ؟
    وكذلك فعلتوا و لا زلتوا مع زوجي ؟؟
    احنا نعشق بعض و مرتاحين مع بعض
    عقبالكم جميعا ههههه
    ما رح اشتم و لا اسب انا اشفق عليكم ههههه
    وانتِ كان الاحق تنشغلي بحياتك افضل من مراقبتنا ( من راقب الناس مات هماً)
    وكل الي ذكرتيهن كانوا امام زوجي ولو يرغب بوحده منهم لكان تزوجها ، لكنه لا يتزوج وهابيات
    زوجي شيعي ولا يتزوج وهابية !
    متى تفهموا؟؟. هو يحب يمزح و يضحك فقط
    واذا البنات معجبات فيه هذا شأنهم !
    زوجي اختارني انا و يحبني انا .
    عقبالكم هههههه

  3. ومع هذا لابية مهجة قلبي وروح الروح رسالة لك يا ايتها الندابة المولولة ههههههههههههه تقول لك بالحرف الواحد

    الحقيقة المؤلمة انت طلعت فجأة ههههه
    وانت اكبر كذاب انا ما بشتم شخص الا اذا هو اساء الي اولا ، وثاني امر زوجي يحبني مثل حبي له
    و أكثر وهذا شيء لا يخصك لا انت و لا غيرك .
    ولو ما حسيت و شفت حب من زوجي ما ابادله
    المشاعر و هو يعرف ، انت وحده مكيودة و غيرانه
    وتحاولي تخربي علاقاتنا انا و زوجي و لكن من الاخر
    افهمي انت و كل نورت مهما حاولتوا او تحاولوا
    ما في فايده هههههه احنا حبنا اقوى من كل
    شي ، ماضي جلمبو لا يهمني انا ما كنت قبل
    بحياته لذلك ماضيه يخصه و انتهى !
    افهموا الماضي انتهى انتم متى تفهموا و تحلوا
    عنا ؟؟؟
    ليش هالكره و الحقد و الغيرة؟؟؟؟
    طعنتوا بشرفي و اخلاقي و تشويه صورتي ؟
    وكذلك فعلتوا و لا زلتوا مع زوجي ؟؟
    احنا نعشق بعض و مرتاحين مع بعض
    عقبالكم جميعا ههههه
    ما رح اشتم و لا اسب انا اشفق عليكم ههههه
    وانتِ كان الاحق تنشغلي بحياتك افضل من مراقبتنا ( من راقب الناس مات هماً)
    وكل الي ذكرتيهن كانوا امام زوجي ولو يرغب بوحده منهم لكان تزوجها ، لكنه لا يتزوج وهابيات
    زوجي شيعي ولا يتزوج وهابية !
    متى تفهموا؟؟. هو يحب يمزح و يضحك فقط
    واذا البنات معجبات فيه هذا شأنهم !
    زوجي اختارني انا و يحبني انا .
    عقبالكم هههههه

  4. نورت خلص ارفعوا المنع او التدقيق عن ابية هههههههههه فقد حمى الوطيس هههههههههه وانا ما اريد اشتغل ناقل رسائل بوسطجي يعني ههههههههه

  5. عاشت ايدك حبيبي احلى بوسطجي هههههه
    شو نعمل اذا نورت ما تنشر تعليقاتي فورا !
    الله يخلي لي اياك وتبقى دائما السند و الظهر
    والامان ، الله يسعدنا مع بعض .

  6. فشلت ريتا الاسرائيلية حبيبة محمود درويش ان تزيح البندقية من امام عيون درويش ليراها ، بينما نجحت ابية ابنة الارض المقدسية ، ان تجعل من نظرية وهب الحسيني الاعتبارية وجافل ماضيه الصاروخية ههههههههه ان لا يفسدان لهما في العشق قضية !!
    ابداع متناهي من فتاة ذات خلفية سنية ورجل عراقي ذا هوية شيعية !!
    لست في وارد المقارنة او المقاربة بين الحالتين ، فلكل منهما خصوصيته ومنحى اخر ، بل من باب التذكير ان الحب ممكن ان ينتصر مثلما الحق والحقيقة وتفهمها بل الاقتناع بهما تجعل المرء ينتصر ويفتخر !!
    لا اعتقد ان هناك شخص ما ان كان امراة او رجل ذوي عقول منصفة ، لا يستطيعان ان يروا واضح الطريق ، وان كان امام عيونهم الف بندقية او او مليون نظرية او جحافل صاروخية او اختلافات مذهبية وطائفية …… حتى لو في البداية اشتكلت او تشابهت واختلفت عليهما الامور الا انهما بالتأكيد ان كانا من اهل العقول النيرة سيختاران ماهو اهداها وأرضاها وأزكاها .
    المهم ان يكون عندهما قوة الإقناع والعدل والإنصاف والتجرد !!
    بامكان درويش ان يهتف كما يريد شعرا ويقول سجل اني عربي لكن ليس كوهب الحسيني مسجل عربي شيعي !! ولا ريتا الأوربية يمكن ان تكون كابية المولدة في الأراضي المقدسية وابنة الانبياء الحقيقية ( حسب النظرية الجلمباوية ههههه)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.