>

أثارت المشهورة السعوديةأميرة الناصر” الجدل بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تعلن عن خلعها للحجاب بعد انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي.

وقالت “الناصر” إن الحجاب كان ظالمها ويظهرها “عجوزة”، مضيفة: “بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي “.

كما ظهرت في مقطع آخر هاجمت طليقها ووصفته بالمريض والمعقد ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها. وقالت “كان مريض وتحملته بما فيه الكفاية.. إنسان معقد .. بعيش حياتي.. الحين أنا حرة في نفسي أنا ولدت”. وأضافت: “انظلمت منك يا نذل ، مرارتي انفقعت منك، انقلع الله لا يردك، ليته يسوى” وتابعت: “إذا كل الرجال زيه، عمري ما هتزوج، وأجبرت على إني أرجع له بعد الطلاق أول مرة، وأقسم بالله باس يدي ورجلي عشان أرجع له”.

وقد أثار ظهور أميرة الناصر بدون حجاب الجدل بين من اعتبر ذلك حرية شخصية وبين من أكد انه فرض حيث كتب احدهم “هذي حريتها الشخصية في أرتداء الحجاب أو نزعة لكن ليس من حقها الأسائة بألفلظ غير لائقة عن الحجاب بوصفة أنه كان ظالمها ومخليها عجوزة لأن ليس للحجاب دخل في ذلك” فيما رد اخرون بالقول “الحجاب فرض وليس حرية”.

يذكر أن أميرة الناصر كانت قد دافعت، منذ فترة، عن زوجها مشعل الخالدي بشأن رفع هاشتاغ ضده من رواد تويتر باسم #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات معقبًة: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي رفع الهاشتاغ مشعل كان يقصدني أنا وميقصدش الإساءة للبنات هو قال أميرة الناصر ترجع ما ترجع شيء يخصها”.

وأردفت أميرة الناصر قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت اللي جالسين يدورون فتن ومشاكل وكذب وتأليف ومطلعين تريندات هذه كلها عشان تدمرون حياة الشخص.. مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. على قولتك الحجاب يطلعك عجوز هههههههههههههههه فكل ما تكبرين في العمر اشلحي حاجة ههههههههههههههههه حتى تبقين من غير هدوم ههههههههههههههه فهي الطريقة الوحيدة للحفاظ على شباب دائم وتزحلوقي هههههههههههههههههه

  2. ايه ودك تشوفي حالك ليه الحجاب ما يخليك تشوفي حالك ولا تقصدي الحريه المفتوحه

  3. لكي الاختيار انك تخلعي الحجاب بس لاتقولين ان الححاب كان ظالمك.الله يثبتنا على دين الاسلام وعلى سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

  4. بدأ الإسلام غريبا”وسيعود غريبا” كما بدأ. القابض على دينه كالقابض على الجمر.. فمن تمسك بدينه لن يذل.. ابدا اللهم نسألك الثبات قبل الممات.. من صلح دينه صلحت سريرته…

  5. وقال “ابراهيم الدوسري” في مقابلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”: “أنا تركت إمامة المسجد بحكم السنابات والسفر.. يوم دخلت جو السوشيال ميديا ما عاد قدرت أسيطر على موضوع أمامة المسجد ”.
    “الناس اللي يتابعونك يستاهلون يشوفون سنابات حلوة منك.. يجيك دعايات بسببهم.. ورايح أفل وأوسع صدري و أشوف حياتي ”.

  6. مسكينه ..
    عيشي حياتك
    غدا في قبرك ماهو حالك في اول ليله في القبر….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *