>

اختارت الفنانة اللبنانية اليسا ان تصبح على متابعيها بطريقة مختلفة اليوم حيث خطفت الانظار بلقطة عفوية اجتاحت بها موقع انستغرام.

فقد نشرت اليسا، منذ قليل، صورة  ظهرت فيها في سريرها بينما كانت تغط في نوم عميق وتحتضن لعبة “ميني ماوس”.

وقد حصدت هذه الصورة الاف الاعجابات والتعليقات من متابعي اليسا كان منهم عدد من الفنانين مثل ياسمين صبري ورندة البحيري التي علقت قائلة: “العفريت اللي مصور الصوره دي يا إليسا ?”

يذكر ان اليسا تتواجد حاليا في مصر حيث تستعد لحفلها المنتظر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمقرر الجمعة 13 كانون الأول الجاري.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك انت والصهر والعيلة كلها وتحضيراتك .؟
    حمدلله الأهل اوكي (كل اخواني بيشتغلوا full time حالهم حال كل المواطنين مش عارفين شو ناطرهم ايّام بروحوا الشغل وأيام بيرجعوا من نص الطريق )اليوم مثلا شغل وهيك …على الله …
    وتسلمي على سؤالك عن أحوالي وكانوا حاسة ?
    حمدلله من كم يوم اطمنت على وضعي وخف الوجع ،لذلك رجعت علقت شوي ..شقوني اخر رقبتي قريب كتف اليمين ? ووجع من القطب وانتظار نتيجة المختبر ف حمدلله النتيجةمن كم يوم كانت جيدة بس ملتهب مكان الشق وبعدهم بأخروا لي سحب القطب صار مر اسبوع على موعد شيلهم ،قال لحتى يروح الالتهاب…
    والاولاد بلشوا العطلة وهيك..

  2. سلامة قلبك محايدة حبيبة قلبي الله يرد عنك وعن عيلتك ويخليكي لعيلتك وحبايبك ويحمي لبنان وأهله.
    صهرك بيسلم عليكي (حكيتله عنك أكيييد) كل شي تمام والتحضيرات منيحة بس في غصة. صعب كتير تكون الفرحة كاملة وقطعة السما موجوعة.

    الله يفرجها ع الجميع
    وابقي طمنيني وقت تفكي القطب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *