>

واصلت الفنانة انتصار، الحديث عن الأفلام الإباحية، قائلة إن “70% من الرجال يشاهدون الأفلام الإباحية، وبيشتروا دش علشان يتابعوا كل الجديد، أول بأول”.

وأضافت “انتصار” خلال برنامجها “نفسنة” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” مساء يوم الاربعاء، أن “الرجالة بتحب تتفرج على الأفلام من خلال شاشة التليفزيون، علشان أحسن ما يستنى الفيديو يحمل من على النت”، على حد قولها.

يذكر أن أحد المواطنين قدم بلاغا، منذ أيام، للنائب العام، ضد الفنانة انتصار، بسبب أولى حلقات برنامجها “نفسنة”، التي دعت فيها الشباب لمشاهدة المواقع الجنسية، ليستفيدوا منها قبل الزواج.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الظاهر يا انتصار انك استحليتي شوية الشهرة والشوشرة وانك في بقعة الضوء لاول مرة في حياتك قلتي اقلب كل مواضيعي على الجنس والافلام الاباحية حتى الناس، والاعلام يتكلم عنك اكثر واكثر.لمثل هذه الافات اللاهتمام واللامبالاة هي الحل كل ما اعطتهم الناس قيمة تمادو في الامر.يعني من قلة المواضيع تتكلموا في الجنس ووو كل يوم فعلا الاعلام العربي في الحضيض.

  2. طلعوا الشعب المصري رجاله على نسوان ماشين على حل شعرهم بلا اخلاق او دين انه أظن هذا البرنامج يشوه صوره المجتمع المصري لما يعطون مثل هذه النسب كارثه في الحالتين اذا كانت صح او خطا

  3. هذه الفنانة ما تحتاج توصي شباب بلدها بمشاهدة الافلام الاباحية لأن الكثيرمنهم يشاهدها من غير ما يحتاج منها نصيحة أو وصية ((لا توصي يتيم على بكاه)) هههه ألا تدري هذه البقرة الحلوب أن غوغل اعترف بان أكثر من يشاهد هذه المواقع الخليعة و يتابعها في مقدمتهم مصر و الخليج و باقي العرب في الشرق و شمال افريقيا.؟؟ ما خلص اتصنف العالم العربي كأكثر المناطق متابعة لأفلام الخلاعة يا زفتة انتي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *