>

أجهشت الفنانة شيما الحاج فى البكاء، على الهواء بسبب الهجوم الذي تعرضت له بعد تكريمها من محافظ بورسعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=bv9Bljn6SzI

وقالت خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على فضائية «دريم 2»: « والدى وأهلى كلهم قاطعونى بعد ما شافوا صورتى مع محافظ بورسعيد، ورافضين يتكلموا معايا بسبب الموضوع ده».

وأضافت :«والدى قالى ارتدائك للفستان العاري عيب، وإساءة للسمعة، مشيرة إلى أنها ترفض تقديم أدوار الإغراء، مؤكدة أنها متوقفة عن التمثيل منذ عام لعدم وجود أدوار مناسبة لها.
علقت الفنانة قائلة: «ذنبى إيه إن الحفل تم اختزاله في صورة». وقالت: «إن فستاني عادى جدًا».

وأضافت: «أن جميع اللاتي تم تكريمهن بالمهرجان، ارتدين ملابس قصيرة جدًا.. ولو المحافظ اعترض على تكريم المشاركين، في الحفل فكان لازم يعترض على فستان أول فتاة تم تكريمها».

وتابعت: «الحفل أقيم على هامش فعاليات أحد المؤتمرات بالمحافظة وليس على هامش الاحتفالات بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة».
وكان محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين، أهدي درع المحافظة لإحدى راقصات الفنون الشعبية لإحيائها حفلًا بعنوان «الأمل والعمل» ببورسعيد، الذي جاء ضمن الاحتفالات المقامة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة والمشروعات التي تتم إقامتها في المحافظة، ما أشعل موجة غضب جماهيرية في بورسعيد، فضلًا عن شن نشطاء «فيس بوك» هجومًا حادًا على المحافظ.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. Kol almasriyat ye3milo fadayh we sakitouna belbiki rouhi abouki law dito 3ichrin ginih yeolik rouhi ya benti chtarali w hatili hachich hhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *