>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم وهي تمزح مع الشاب “شهاب مرتضى غفوري”، المُلقب بـ”ملح إنستغرام”، والذي يبلغ (18 عامًا)، ويقيم في الكويت وأصوله إيرانية.

وقال شهاب في مقطع الفيديو أن بدور زوجته المستقبلية، خلاص راحت عليكم شباب، طالما قالت انها تحب الصغار والكيوت.
من جانبها ردت بدور علي الشاب قائلة: خلاص مافي مليون ريال مهر.
وعن مكان الإقامة قال شهاب هل نقيم في السعودية ام الكويت لترد بدور قائلة أنها سوف تقيم معه في لندن.
وأثارت بدور الجدل في المقطع بعد ظهورها مع الشاب مرتديه الحجاب حيث ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو بدونه وكانت التساؤلات حول إن كانت خلعت بدور البراهيم الحجاب بالفعل أم لا ولكنها لم تؤكد هذا الأمر.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا يكيل النوكاح بالفلوس ههههههههههههههههههه خاصة انه رافضي مجوسي صغير في العمر هههههههههههههههههههه يعني لقطة ، بالحقيقة الهجوم على الشيعة الروافض قديم جدا بس كثر هذه الأيام هههههههههههههههههههههه لكن اقتراحها للإقامة معاه في لندن ؟ انصحها بالتراجع عنه وان يرفضه هو شخصيا ههههههههههههههههه لان لو شافتني اختها او صاحبتها انا او المعلم هههههههههههههههههه تصير مصيبة ههههههههههههههههههههههه إذا كانت هي ذات نفسها ما صدقت تلاقي شي رافضي وتتنازل عن مليون ريال ههههههههههههههههه فكيف بصاحباتها واخواتها لو شافوا الشلة المسكوفية تبعنا على ضفاف التايمزو ؟ ههههههههههههههههههههه اكيد يرمون نفسهم في النهر ههههههههههههههههههههههههه

  2. شكلهم المرضعات السعوعيات هههههههههههههههههههه ما راح يبقون رافضي آلا ويخطتفوه ويجيبوه لندن هههههههههههههههههههههه فالحذر الحذر يا معلمين منهن .
    اروح اختفي قبل ما يخطفوني هههههههههههههههههههه ذوات الهز الايماني المبارك ، تصبحون على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *