>

تبادلت الإعلامية بسمة وهبة، الأدوار مع المطرب محمد فؤاد، خلال برنامجها “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، لتصبح هى الضيفة، و”فؤاد” المذيع.

ووجه “فؤاد”، سؤال لـ “وهبة” عن الأسباب الحقيقية لتوقف برنامجها على قناة “ten”، خاصة بعدما أثير أن سبب وقف البرنامج دفاعها عن الحجاب.

وردت إنها تعلم أن الحجاب فرض ولا تريد لمحجبة أن تهتز وتأخذها مثال لخلعها للحجاب، ولذلك قالت هذا الكلام، متابعة: “أمنية حياتي أرجع للحجاب مرة تانية، والحجاب صح وفرض”، وأجابها فؤاد: “مقدرش أقولك ايه اللي منعك واتمني تحقيقي كل أحلامك.

وأشارت الإعلامية إلى أن أسباب توقف برنامجها فى قناة “ten” مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن الحجاب، مضيفة: “أنا اتظلمت.. ومعملتش حاجة.. أنا كنت بقوم اللي لابسة الحجاب ومهتزة”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الغير مُحجبات لا يعني انهم قليلين دين ولكن الحجاب فرض ومن ترتديه يجب ان تكون مُقتنعه لكي لا تتخلى عنهُ بيوم من الايام , الغير مُحجبه ممكن نتمنى لها الحجاب لكن من تحجبة وخلعته تكون تحت انظار مُنتقده

  2. الحجاب فرض و انا مع من تلبسه ب احترام
    مش مع كيلو مكياج و الملابس الضيقة ،، و في نسوان مش محجبات بس محتشمات كتير انا مع الاحتشام سواء كانت المرأة محجبة او لاء مسلمة او مسيحية او يهودية ،،، الاحتشام ثم الاحتشام ثم الاحتشام
    لا احد يحترم من تعرض لحمها ،،،

  3. اتحدى اي رجل من اللي يروحوا مع النسوان اللي بتلبس ملابس مش محترمة يقبلها على بنته او اخته !!!
    اكيد عندما يتعلق الموضوع ب بنته او اخته راح يرفض و مش راح يرضى !!!
    هاي حقيقة لا احد يقدر ينكر !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *