>

بعد البلبلة التي أثارتها صور الممثلة نادين الراسي مع الطبيب رائد لطّوف، يبدو أن الراسي أدارت ظهرها لكلّ تلك التسريبات الفاضحة، وكتبت في تعليق نشرته عبر “انستغرام”، “كلّ غروب يُثبت أنه مهما يحصل، لكلّ يوم نهاية جميلة”.
وجاء تعليق الراسي على صورة نشرتها وهي تقف مقابل البحر وتشاهد الغروب، برفقة كلب. وظهرت في الصورة إصابة الراسي في قدمها، وهي ترتدي “شورت” قصيرا.

بالصورة – شاهدوا إصابة نادين الراسي التي تعرضت لها بعد انتشار صورها الحميمة!!



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. يا مُحرر يا مُحترم
    انت الان لم تنشر تعليقي لاني كتبت كللب بطريقه صحيحه !!
    (( بعض )) اصحاب العمم العفنه تمتعو على صفحاتكُم وانجبو وتمتعو مره اُخرى ونشرتو والان ناشرلي الشرف على حبالك !!!

  2. وانت من أي نكاح المسيار ولا العرفي ولا المصياف مهو في كثير عندكم ولا يمكن من زنا المحارم لا باين عليك من النكاح الجماعي على الطريقه الخليجيه وبعدين ياعيب الشوم منك مكانشي العشم ان تعيب على خالتك أسماء بنت ابوبكر الصديق اول متمتعه في الإسلام قدوتكم

  3. اي والله انها قدوتنا رضي الله عنها وارضاها وانتم لاتسوون شسع نعلها رضي الله عليها وصدق الشيخ الحويني يوم قال النصارى تحترم الحواريين واليهود يحترمون اصحاب موسى والروافض يسبون اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم
    لذلك ابسط مايقال عنكم انكم فسقة .

  4. واتحدى اي مسلم يحب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ان يقول عكس ماقلت لاننا كلنا نؤمن بانكم احقر من وطئ الحصى عدا الشرفاء منكم وقليل ماهم.

  5. ودت العاهرة ان يكون الناس عواهر مثلها . مااسهل الكذب عندكم على الصحابة والصحابيات رضوان الله عليهم جميعا . الكذب مثل شرب الماء عندكم وتقولون ان ال البيت عليهم السلام قدوتكم. كذبتم والله انهم منكم براء
    ولايتشرفون بكم بل العجيب ان الخميني لعنه الله والسيستاني يعتبرونكم درجة ثانية عبيد لهم وهذا هو قدركم ?

    1. وال سعسع هههههههههه درجة يعتبروكم درجة كم ؟ يبنون قصور في إسبانيا وفرنسا وبريطانيا ومعرف وين ويوعدوكم انهم راح يبنون ليكم مساكن شعبية ههههههههههه وانتم هبلين تصدقوا هههههههههههه الحال من بعضه يا رقوص المفعوص .

  6. هي الست اسماء بنت ابي بكر كانت تعمل متعة بصحيح ؟؟؟؟ هههههههههه
    لان قريت انه كان خناقة او حوار بين ابنها وبين عبد الله بن عباس فيقول له اسأل أمك ؟
    راح سألها قالت صحيح ولا تجادل ابن عباس لانو يعرف كل فضائح الناس ؟

    وقد ذكر الراغب الاَصفهاني : أن عبدالله بن الزبير عَيِّر عبدالله بن عباس بتحليله المتعة فقال له : سل أُمّك كيف سطعت المجامر(8) بينها وبين أبيك ؟
    فسألها ، فقالت : ما ولدتك إلاّ في المتعة
    ويقال خطب ابن الزبير بمكة المكرمة على المنبر وابن عبّاس جالس مع الناس تحت المنبر فقال : إن ها هنا رجلاً قد أعمى الله قلبه كما أعمى بصره ، يزعم أن متعة النساء حلال(2) من الله ورسوله ، ويفتي في القملة والنملة ، وقد احتمل بيت مال البصرة بالاَمس ، وترك المسلمين بها يرتضخون النوى ، وكيف ألومه في ذلك ، وقد قاتل أُمّ المؤمنين وحواريّ رسول الله صلى الله عليه وآله ومن وقاه بيده ؟؟
    فقال ابن عبّاس لقائده سعد بن جبير بن هشام مولى بني أسد بن خزيمة : استقبل بي وجه ابن الزبير ، وارفع من صدري ، وكان ابن عبّاس قد كفّ بصره فاستقبل به قائده وجه ابن الزبير ، وأقام قامته فحسر عن ذراعيه ، ثم قال : يا بن الزبير :
    قـد أنصفت القارة من راماها
    *
    إنـا إذا مـافئـة نلقـاهـا
    نـرد أولاها علـى أُخراهـا
    *
    حتى تَصيرَ حرضاً دعواها
    يا ابن الزبير : أما العمى فإن الله تعالى يقول : ( فإنّها لا تعمي الاَبصارُ ولكن تعمى القلوبُ التي في الصدور )(3) ، وأما فتاي في القملة والنملة فإن فيها حكمين لا تعلمهما أنت ولا أصحابك ، وأمّا حملي المال فإنّه كان مالاً جبيناه فأعطينا كلَّ ذي حقّ حقّه ، وبقيت بقية هي دون حقّنا في كتاب الله فأخذناها بحقّنا.
    وأمّا المتعة(4) فسل أُمّك أسماء(5) إذا نزلت عن بردي عوسجة ، وأمّا قتالنا أُمّ المؤمنين فبنا سميت أُمّ المؤمنين لا بك ولا بأبيك ، فانطلق أبوك وخالك(6) إلى حجاب مدّه الله عليها فهتكاه عنها ، ثم اتخذاها فتنة يقاتلان دونها ، وصانا حلائلهما في بيوتهما ، فما أنصفا الله ولا محمداً من أنفسهما ، أن أبرزا زوجة نبيه صلى الله عليه وآله وصانا حلائلهما.
    وأمّا قتالنا إيّاكم فإنّا لقيناكم زحفاً ، فإن كنّا كفاراً فقد كفرتم بفراركم منّا ، وإن كنّا مؤمنين فقد كفرتم بقتالكم إيّانا ، وأيم الله لولا مكان صفية فيكم ، ومكان خديجة فينا ، لما تركت لبني أسد بن عبد العزى عظماً إلا كسرته .
    فلمّا عاد ابن الزبير إلى أُمه سألها عن بردي عوسجة ؟
    فقالت : ألم أنهك عن ابن عبّاس وعن بني هاشم فإنّهم كُعُمُ الجواب إذا بُدِهوا.
    فقال : بلى ، وعصيتك .
    فقالت : يا بني ، احذر هذا الاَعمى الذي ما أطاقته الاِنس والجن ، واعلم أن عنده فضائح قريش ومخازيها بأسرها فإياك وإيّاه آخر الدهر .

  7. تطلب مساعده من المسلمين حتى تخرج انت منها ويعلق غيرك مهو نفس أسلوب ال سعود سنه 1980 بدأوا بمناورات كلاميه مع ايران وتهديد وبعد مااصبحت المسأله جد استنجدوا بالعراق وحرضوا صدام بعد ماواعدوا بالمساعدته بالمال والسلاح الله لا يوفق ال سعود ضيعوا العراق وبعد ماانتهت الحرب غدرتوا بصدام بل كذبتم عليه وسرقتم نفط العراق وعندما واجهكم استدعيتم الامريكان وخضتم الحرب معهم وفتحوا قواعد عسكريه في بلاد الحرمين للامريكان حتى ايران التي كانت عدوه لصدام رفضت تدخل الامريكان في العراق فأسلوبك يااحمد أسلوب عاهره رخيصه لا مبادئ ولا اخلاق

  8. صدقت يااخ فتحي هذه هي طريقة تعامل ال سعود مع جميع العرب بحجة العروبه والدين والمذهب وليس مع العراق فقط فهم من شجع المعارضه السوريه على شن حرب ضد بشار ووعدوهم بمساعدتهم بالمال والسلاح والمقاتلين ولكن عندما شتدة وطئة المعركه كالعاده تخلوا عنهم وشردوا الأبرياء وخربوا الشام الجميله التي كانت الصدر الحنون لكل الناس عربا وعجما فأل سعود يشعلون الحروب والفتن وبعدها يريدون من ينوب عنهم حتى حرب اليمن فتحوا صدورهم وشردوا أطفال ونساء اليمن وبعد فتره كالعاده دخلوا جميع الدول العربيه لمساعدتهم في هذه الحرب الظالمه الغير متكافأه الله ينتقم منكم ياال سعود وعلى كل من يناصركم دمرتم العراق واليمن وسوريا والان الله يستر على مصر

  9. لن تجد مسلما واخدا يوافقكم فيما قلتم على اسماء رضي الله عنها. لان الجميع يعرف انكم روافض.

  10. كثرت العَوعَو وعلا نباحها وأزكمت الأنوف رائحتها النتنة وكشرت عن أنياب الشر، رحم الله أيام التقية ، لقد تخلوا عن دينهم ياجدعان ، وقد قال أكذبهم وأكثرهم خبثا ودهاء وألعنهم عند الله (التقية ديني ودين آبائي) ، وأصبح لهم عويل قطع صمت تاريخهم المليء بالدسائس والخيانات والكذب والتلفيق، وأفاقوا من سباتهم مرة أخرى وكما دُحِروا وأُعيدوا إلى جحورهم خاسئين من قبل سيدحرون هذه المرة باذن الله ولكن هذه المرة لن يجدوا إلا المزابل تأكل أشلاءهم..أما وقد اقتربت الساعة فقد اقتربت نهاية هؤلاء المحرفين لدينهم المنحرفين عن جادة الحق وحتى عن جادة العقل السليم والفطرة السوية،،يضربون أنفسهم بأيديهم تقربا إلى الله وفداء لمن خانوا من قبل وقتلوه بسيوفهم… ويفسدون في الأرض وإذا قيل لهم لا تفسدوا قالوا إنما نحن مصلحون وكأن فسادهم في الأرض يخفى على الناس، وينطبق عليهم قول الله ،،قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا، الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا،، فأي إحسان هذا الذي تدعونه وقد افتريتم على أصحاب رسولنا صلى الله عليه وسلم ولم يسلم منكم حتى أزواجه رضوان الله عليهم أجمعين، رضي الله عنهم في كتابه الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وامتدحهم وزكّاهم، وعَلِم مافي قلوبهم وعِلِم أفعالهم عِلم الحاضر والغيب فوصفهم بالمؤمنين ، ولن يغير افتراؤكم عليهم من كتاب الله حرفا واحدا..ولكن على قلوبكم أقفالها فلم تفقهوا من القرآن شيئا البتة…فانبحوا ما شئتم ستدوسكم الأقدام كما داست كل خائن على على مر الزمان وسيمضي فيكم مثل من خان الله ورسله من قبل…


    1. رغما عن انفك التقية بمفهومها الشهم الرجولي والبطولي دين يدان به ، ليس خوفا على النفس او قلة شجاعة انما عبقرية التخطيط ورأفة بالخراف الضالة فعلها سيدنا عيسى بن مريم ونفى انه نبي ، وفعلها رسول الله صلى الله عليه واله يوم الدعوة السرية ، وهو امر رباني وأية في كتاب الله : الا ان تتقوا منهم تقاة ! أليست اية هذه ؟

  11. امممممم

    الحقيقة السيدة أسماء بنت ابي بكر رغم ما يقال هنا وهناك وأنها ام لابن مشؤوم هو عبدالله بن الزبير السفيه !!!! الا انها تنال إعجابي كامرأة قوية !! أجادت التمتع !!! وبالزبير شخصيا ! يوم كان ما وصفه الامام علي عليه السلام بقوله : مازال الزبير منا ال البيت حتى نشأ ( او شب) ابنه المشؤوم عبدالله ، الذي اضل ابيه ودفعه لمقاتلة الامام علي عليه السلام في معركة الجمل التي قتل فيها الزبير وطلحة ! لكن هذه المراة اسماء التي عاشت ١٠٠ سنة عرفت كيف تتمتع ، وعرفت كيف تهين ابنها عندما يرتجف خوفا ؟ فقد دخل ابنها عليها قبل ان يقتلوه الأمويين ويهدمون الكعبة بالمنجنيق ، فقال لها أخاف ان يمثل بي بنو امية ؟ فقالت له ويحك : ما ضر الشاة سلخها بعد ذبحها ؟؟!!! يعني انت مقتول مقتول فخايف على شنو ؟؟؟ كانت قوية يبدو من المتعة !!! وهل مثل المتعة شيء يرفع المعنويات ويقوي العزائم ؟!! نعمة النكاح هي !! اية في كتاب الله وسنة نبيه ، قال بها ابن عباس وسعيد بن جبير وغيرهم .

  12. بينما للاسف أختها كانت تقول برضاع الكبير ، وتامر أختها الصغرى ام كلثوم وبنات بقية أخواتها بارضاع الرجال حتى تستطيع مقابلتهم بغير حجاب !!!!
    وهو رأي انفردت به دون بقية أمهات المؤمنين اللائي استهجنوا فعلها الى ان فرض الامام علي عليه السلام عليها الإقامة الجبرية بعدما عقر ناقتها ، ونفذ امر الله بها ان تقر في بيتها بدل ما كانت تذرع شوارع المدن على ناقة عاصية لله ورسوله .

  13. الخلاصة :
    أن هناك فرقا كبيرا بين التقية في دين الله وبين التقية في دين الرافضة , فهي في الإسلام رخصة عند الضرورة ، وعند الرافضة تسعة أعشار الدين ولا دين لمن لا تقية له عندهم .
    قال ابن بابويه : ” اعتقادنا في التقية أنها واجبة ، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة ” .
    انتهى من “الاعتقادات” ( ص114) .
    وقال الصادق : ” لو قلت إن تارك التقية كتارك الصلاة لكنت صادقًا ” .
    “جامع الأخبار” (ص110) ، “بحار الأنوار” (75/412،414) .

    فشتان ما بين الأمرين !!

  14. كلام هذا الطرطور فيه شيء من الصحة وان لم يتقصده !!!
    فهناك شيعة للاسف يكثرون من التقية ويمارسونها بشكل مغلوط !!!!
    خير من يمارسها على نورت وهب الحسيني هذا ان مارسها ؟؟ طريقته يفوح منها الآباء والشهامة والرجولة !!!! ويعملها بطريقة سلسة لا تمنعه ان يقول للطرطور المركوب انت طرطور مركوب نذل جبان وسخ حقير الا انه عندي ما يطهرك عندي ما يطهرك ويهديك ، وهذا فعل الأفاضل وهكذا تكون التقية دين يدان به وتاركها كتارك الصلاة .

  15. السعودين كلهم يعملوا تقية لكن ما يسموها ، عمرهم ما قالوا لآل سعسع أنتو حرامية وفاسدين وعملاء للرايح والجاي ، لكنهم يطبلون ويزمرون ويرقصون لآل سعسوع في الظاهر لكن في قلوبهم يعرفون انهم يستحقون ان يقطعوهم هههههههههههه فإذا ماهي التقية لكن شنو ؟ يا تبع المنطق يا مثقفين يا متدينين ؟ جاتكم نيلة يا بهايم أقلها قولوا تقية حتى الناس شوية تحترمكم بدل ما تحتقركم ! وكثير من السنة يعملون بالتقية وأبوها كمان بس ما يقولوا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *