نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشينيستا الكويتية بيبي العبد المحسن أثناء زيارتها منزلها لتهنئتها بتوائهما الثلاثة.

وظهرت بيبي في الفيديو وهي تستعرض هديتها لتوائم الدكتورة خلود والتي كانت عبارة عن ثلاثة سبائك من الذهب.

كذلك شاركت الدكتورة خلود متابعيها على تطبيق سناب شات بمقاطع فيديو من زيارة الفاشينيستا دانة الطويرش لها واستعرضت الهدية الجميلة التي احضرتها للتوأم وهي عبارة عن ملابس انيقة ومييزة، نالت اعجاب الدكتورة، الاي عبرت عن ذلك بالضحك والصراخ.

وكانت السيدة الشهيرة على السوشيال ميديا اكدت خروج ابنتها الثالثة من المستشفى بعد بقائها الفترة السابقة لمراقبة حالتها الصحية والاهتمان بها لان حجمها صغير للغاية.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا الهي هيدي متل أمي?‍♀️
    تهدي (عالولادة والخطبة والزواج والنجاح …)
    سبايك وليرات، قال أهين هدية ومفيدة لصاحب العلاقة اذا محتاج مصاري مستقبلا (بتسد حاجة)..ونقول لها هالايام ما حدا يستاهل بتعصب علينا وبتقول لما ادين منكم واهدي الناس تبقوا انتقدوا هدياتي?

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
    محايدة ماشاء الله الواضح ان والدتك الكريمة سخية وحنونة ومعطاء … حفظها الله وأطال عمرها في الخير
    واسال الله ان ينعم على أمي? وجميع امهاتنا بالمغفرة والرحمة والعفو والعافية في الدنيا والآخرة
    وتجعل الجنات مسكنهن وتؤتيهن الشفاعة لنا يارب العالمين
    اللهم امين يارب العالمين ?

  3. على ذكر السّبائك الذهبية ، أظن ان الشعب التركي هو من أكثر الشعوب التي تمارس هذه العادة (هدية السبائك الذهبية) في المناسبات بدرجة كبيرة ،خاصة في مناسبة الأعراس والولادة والنّجاح … !!!

  4. يا هلا رانيا كيفك تسلمي دايما سباقة بالسلام يا كل السلام ❤️بما انك ذكرت الزهور بسلامك فعليك بال فُل(نفس موسم الغردينيا)أجمل زهرة بيضاء وأجمل رائحة..
    وعليكم السلام مايا كيفك عزيزتي اي الله يخلي امهاتنا جميعاً ويرحم من فارقنا امين ،هي هيك سبحان الله في مثل (انو اللقمة يلي في تمها مش لها)..
    وعلى فكرة اصل جدودها لأمي تركي ابدا عن جد من ناحية ابوها?‍♀️
    وابي الله يرحمه كان دايما يقول لها عقل تركي (يعني عنيدة ومتشبصة بآرائها)?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.