>

توجَّهت ​بيلا حديد​ إلى مدينة دبي لدعم حبيبها المغني الكندي “ذا ويكند” خلال حفله الغنائي الذي عُقد في مدينة أبو ظبي ليلة الجمعة الماضية، وهناك أُعيد لم شملها بعائلتها العربية الذين رافقوها إلى الحفل، حيث استطاعوا الحصول على امتياز كبير نظرًا لقرابتهم بها، فقد توجهوا إلى الأماكن الخاصة بكبار الشخصيات.

ونشرت بيلا شقيقة ​جيجي حديد​ الصغرى، عدّة صور ومقاطع فيديوهات عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تجمعها بعائلتها الصغيرة، وكتبت: “حقًا ليلة مميزة..تمكنت من رؤية ابنة عمي “ريما” وابنة عمتي سلمى وآية أثناء تواجدي في دبي، كما توجهوا إلى أبو ظبي لحضور العرض الغنائي.”

واختارت “بيلا”، البالغة من العمر 22 عامًا، ارتداء كروب توب على شكل طبعات جلد أفعى نسَّقته ببنطال جينز أسود ذو خصر عالٍ، كما سرَّحت شعرها على شكل كعكة مرفوعة.




شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههه
    اكيد اولاد عمها فخورين ومنفشخين ههههههههههههههه خاصة هي جاية خصيص حتى تدعم حبيبها الكندي ذاويكند ( خلي بالك من كلمة حبيبها مو جوزها لا سامح الله حبيبها فقط ) لان بعض الظن اثم هههههههههههههههههه واكيد ابن عمها وعمها كانوا اخر انبساط في تلك الليلة ههههههههههههههههههههه هو حد يطول ؟ وعمها كان يبرم شواربو احتفاء بهذه المناسبة الجعبورية من تاريخ القضية الفلسطونية المركوزية , هههههههههههههههههههههههههههه
    bellahadidTruly such a special night ?

  2. حجه جلامبو كلامك بذاك الموضوع اتقبله وبصدر رحب لكن بالنسبه للزكام اعرف نوع تحاميل , صاروخ والثاني تقومي تزغرطي او تيببي مثل ام العروس , حبيت اخدم بس
    خليكي حنونه علي انا مش قدك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *