>

حلت الفنانة المصرية حلا شيحة ضيفة على برنامج التاسعة للإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية حيث تحدثت عن عدد من المواضيع الفنية والخاصة.

وقالت حلا شيحة أن سبب انفصالها عن زوجها هو اختلاف وجهات النظر ولم تكن رغبتها في العودة للفن هي سبب الانفصال بأنها شعرت أنها لم تستطع أكمال حياتى بهذا الشكل، وفور عودتها قررت العودة للفن لأنه بداخلها منذ كنت الطفولة، وقد تركته بكامل إرادتي ولم تكن الشهرة تسيطر عليها.  

ودافعت حلا شيحة عن خلعها الحجاب قائلة أن لكل شخص مطلق الحرية، والدين ليس باللبس فالدين جوهر وأقول لمن ينتقدني: هل هذا الانتقاد هو ما أمرنا به الدين؟ فللأسف الناس أصبحت تدخل فى نوايانا وأنا أريد أن أوضح أن الفن جميل ورسالة ويطرح قضايا مهمة، وهناك بعض المتدينين الذين يصدرون أحكاما على الناس من خلال مظهرهم ونسوا أن العلاقة بالله هي علاقة خاصة ؛ وأضافت لم أصرح يوما بأن الفن حرام كما أدعى البعض. 




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ان كان الدين ليس باللبس كما تدعي هذه المخلوقه ! طيب لماذا احتشمتي ولبستي الحجاب؟
    الكل يتكلم سياسه الكل يتكلم بالدين ويفتي ، ما شاء الله الكلمه العليا اصبحة لكم !

  2. صارت هم تفتي انو الحجاب ليس له علاقه بالدين الله يسامحك الحجاب فرض على المرأة المسلمه شئت آم أبيت صارلك سنتين تحاولين ولكن فشلت الشخصيتين اللي قدمتيها عاديه ولم تضف إي شي اي ممثله ظهور اول ممكن تعمله تقولين انو مافي شرخ بالعيله اضحكي على نفسك الام واثنان من الاولاد في صوب والاب واثنان من الاولاد في الصوب الثاني ابليسه راح تشجعين النسوان على الانفصال انو مافي شرخ

  3. التخبيب من أشد المحرمات وهو ان يفسد احد ما زوجه على زوجها
    بعد أنفصالها واضح ان الافيوزات عندها ضاربة
    نسأل الله السلامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *