>

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، امس الجمعة، بعقد قرانها على الإعلامى الأردنى معاذ العمرى، وسط حضور كبير من أقاربهما وأصدقائهما داخل أحدى الخيم الكبيرة ضمن عادات وتقاليد عائلاتهما.

وقد تناقلت العديد من الصفحات مجموعة من الفيديوهات للحظات عقد القران التى شهدت كلمة من والد النجمة الأردنية وسط الحاضرين، بالإضافة إلى خطبة من أحد الشيوخ والدعاء لهما قبل إتمام عقد القران.

كما ظهرت ديانا كرزون في مقطع اخر وهي ترقص على انغام اغنية “بم بم” للفنان المصري محمد رمضان.

وعلى سياق متصل، ردت كرزون بطريقة غير مباشرة على ردود الفعل السلبية والانتقادات التي تعرضت لها، فور إعلان موعد عقد قرانها على الإعلامى الأردنى، حيث يتداول المغردون روايات عن تعرفه إلى ديانا خلال فترة زواجه وطلبها الطلاق فور اكتشاف خيانته، ونشرت مجموعة صور لها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها قائلة: “لا تمنح أحدا القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن، أو تغيير مزاجك بكلمة، أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك، فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت”.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. دوماً و أبداً سيبقى الإحترام أساس الإرتباط و أهم لَبِناته و أهم بكثير من أي عاطفه أو حُب أو مشاعر ! أستغرب للأمانة أنها تجاوزت عما قاله في حقها فهُناك كلمات حين تُقال لا يعود بعدها هُناك مكان لأي شيء آخر!
    !!

  2. وبعدين مع الأفكار السودواية تبع المعددة عنقود ؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه يا شيخة عن اي احترام نوكاحي تتحدثين ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه انتي فاكرة النوكاح تعين في وظيفة تبع الأمم المتحدة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه النوكاح عورات تجتمع وحياء يرتفع كما يقول الامام علي عليه السلام ، ويحل بدل الاحترام الرومانسية المشهلبة ، او المودة والرحمة كما يقول القران الكريم ، فالعريس يقعد طول الليل ولا مؤاخذة يشلحك ويشخلعك وهو ذايب عشان ينكحك نوكاح رومانتيسي ههههههههههههههههههههههههههه وانتي تروحي مخاطبته با يا استاذ ناكح هههههههههههههههههههههههه او بصيغة الجمع وتقولين له : لو سمحتم حضراتكم شيلوني للفراش النوكاحي ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد يطير المزاج النوكاحي من نفوخه هههههههههههههههههههههههههههههههه يا بنتي النوكاح حاجة روحية تشعلل ههههههههههههههههههههههه ومن العشق المودة تستحكم ، وإذا استحكمت المودة بطلت التكاليف كما يقول فقهائنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه وعندما تبطل التكاليف تحل الشخلعة ولا يرفع المضاف اليه نحويا انما تكون علامته الكسرة التزحلوقية هههههههههههههههههههههههههههه اي الجر ، الجر للسرير والباقي واضح لك شنو يصير هههههههههههههههههههه رغم اني اشك انه سيكون واضح الك هههههههههههههههههههههههههههههه لكن لن أسهب في الشرح لوجود مراهقات عوانس يتنصتون على كل كتاباتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين معاكم أبقى تارك دراستي الجامعية واقعد اشرح لكم أصول النوكاح هههههههههههههههههههههههههه البنت تريد نوكاح احترامي ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه هو الكورونا انتشرت بالعالم من شوية ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلوا زوجة تكتب كتاب رسمي تقول لزوجها أيها الأستاذ الفاضل اريد من فضيلتكم هذه الليلة نوكاح وتقبلوا فائق احترامي وتقديري ههههههههههههههههههههههههههههههههه النوكاح شخلعة يا بنت وتخاطر وهرمونات مهيجة تفرز جاذبة للبتاع ورافعة للمعنويات وصرخات تشق الأسماع ، وربنا يعين ساعتها .

  3. و امازيغو ههههههههههههههههههههههههههههههه وتقول الي بغيرتها المعهودة اني حاط البنت عنكود في دماغي ؟؟!! هههههههههههههههههههههههههههههههه يا ستي لا حاطها في دماغي ولا بتاع ههههههههههههههههههههههههههه لكن تعليقاتها تسم البدن ههههههههههههههههههههههههه وتبطل جميع النظريات النوكاحية ههههههههههههههههههههههههه بتقلك نوكاح باحترام رسمي ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه اذن الزوايا التزحلوقية على شنو اخترعوها ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم خيبة طيرتم كل المعلومات الدراسية من رأسي هههههههههههههههههههههههههههههههه لو ما توفقت في الجامعة تكونوا انتم السبب الرئيسي ، ما اعرف شنو دخلني نورت بعد امتناع ههههههههههههههههههههههههههه ليومين ، خلص هذا فراق بيني وبينكم ههههههههههههههههههههههههههههه وراح اكسر التلفون ولن ادخل نورت ابد ههههههههههههههههههههههههه

  4. بغيرتها المعهودة هههههههههههههههه سيمو بلبشير ههههههههههه

  5. جلمبو بانت عليك العصبية و النرفزة و التوتر…ريلاكس !
    صديقتي و أختي آخر العنقود شكرا لك على سلامك أيتها الطيبة تسلمي لي و رجاء بلغي سلامي لأهلك..تصبحي على خير..

  6. رغم ان كسرت التلفون ههههههههههههههههههههه رجع تصلح لوحده هههههههههههههههههههههههههههه فاما انك يا امازيغو مكشوف عنها الحجاب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه او هرمونات تبعك ههههههههههههههههههههههههه تعمل عمايل من الي هي ههههههههههههههههههههههههههههههههه راح اراويك الويل بمجرد ما ترامبو يصلح السرير المضاد للاهتزازات الي قصفه الشيعة ، ونعمل عقد نوكاح مؤقت صيغة متعة من الي يعجبك ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *