>

توعد الفنان اللبناني، راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام، بأنه سيرد لها “الضرب”، وذلك خلال الموسم الخامس والجديد من برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس”.

وكشف علامة خلال لقاء مع برنامج “ترندنغ”، المذاع على شبكة “إم بي سي” السعودية، أن أحلام نفذت فيه مقلبا دون أن يوضح تفاصيله، متوعدا أن يرد لها المقلب.

توجه راغب لأحلام قائلا “حردلك الضرب وسيكون بالمكان المناسب” وتابع ساخرا على الطريقة المصرية: “أنا راغب والأجر على الله”.

غير أن راغب علامة أوضح أنه وافق سريعا على المشاركة في الموسم الخامس من برنامج “ذا فويس”، ولم يتردد بسبب وجود أحلام.

وأوضح أن الخلاف بينه وبين أحلام لم يكن شخصيا كما تصوره البعض، بل كان خلافا في العمل بسبب آراء كل واحد منهما في المتسابقين، لكن علاقتهما الشخصية جيدة وهو يكن لها كل الود والاحترام.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل الخلافات والتحالفات – وخاصة بين زملاء المهنة الواحدة – تكون مبنية على أساس المصلحة، والمصالح متغيرة بتغير المعطيات.

    نحن نلوم أهل الفن على تلّونهم في حين أننا نفعل مثلهم (إن لم يكن أكثر) في أغلب علاقاتنا اليومية. الفرق بيننا وبينهم أنهم تحت الأضواء وكل تحركاتهم موثقة.

  2. كلها فبركات و فرقعات إعلامية لها مقاصد تتضح بعد مرور بعض الوقت عليها ! تكتلات و تحيز بعض الفنانيين لبعضهم البعض و طعنهم في زملائهم في المهنة للفوز ببطولة برامج او اثارة الاهتمام للدعاية لعمل ما … المهم لا تشغلوا بالكم و ما تصدقوا كل هذه الضجة الإعلامية بينهم هذا من صميم اختصاصاتهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *