شاركت الفنانة المصرية رحاب الجمل صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي للتواصل الاجتماعي “إنستجرام“.

ظهرت رحاب الجمل بصحبه والدها، بإطلالة بيضاء جميلة، تاركه شعرها منسدلا على كتفيها، وعلقت علي الصورة قائلة: “بابا حبيبي”.

من هو والد رحاب الجمل؟

وفاجأت هوية والد رحاب الجمل الكثير من المتابعين، حيث أنه أحمد الجمل وهو موسيقار مصري شهير له الكثير من الأعمال الفنّية الناجحة.

رحاب الجمل

رحاب الجمل هي فنانة تحمل الجنسية المصرية ولدت 1974م نشأت وتربت في بيئة فنية حيث أن والدها هو الموسيقار أحمد الجمل، بدأت نشاطها الفني منذ عام 1999 ميلادي، وقدمت العديد والكثير من ابرز الاعمال الفنية والدرامية في التلفزيون والسينما، وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن أشهر الاعمال الفنية التي تألقت فيها الفنانة هو مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان حيث قدمت دور “عبير” والذي نالت به شهرة مضاعفة.

رحاب الجمل في كلام الناس

حلت الفنانة رحاب الجمل، ضيفة على برنامج كلام الناس، تقديم الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة إم بي سي مصر.

وقالت ياسمين عز خلال الحلقة موجهة حديثها إلى رحاب الجمل: اللي يشوفك يفتكر أنك قوية وجامدة وتمشي كلمتك، لكن أنت أنثى وناعمة وست بيت شاطرة.

وردت رحاب الجمل قائلة إن شخصيتها مختلفة عن الأدوار التي تقدمها، معلقة: أنا عندي شخصية بره البيت، لكن في البيت فيه تفاهم، لأن الأسرة والعيلة هي المكان اللي بتكوني ريلكس فيه ومرتاحة وقالعة الماسك، وأنا الحمد لله مرتاحة، وكتير بيفكروا أني صارمة وشخصيتي قوية، لكن بالعكس أنا في البيت مهزقة وهبلة أوي وتافهة وبلعب وأهزر، ومش بعدي حاجة إلا ولازم أتريق.

رحاب الجمل في فيلم “البعبع” أمام أمير كرارة

من ناحية أخرى، إنضمت الفنانة رحاب الجمل إلى فريق عمل “فيلم البعبع” بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى .

وتظهر رحاب من خلال الفيلم ، كضيفة شرف بشخصية تدعى “ميسرة” وتتضمن مشاهدة مع أميرة كرارة التى تكون سببُا فى إنقاذة من العديد من الازمات والمشاكل التى يقع فيها خلال الاحداث .

فيلم “البعبع” بطولة يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة، ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، و تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

وتم تصورير عدد من المشاهد الخارجة أخرها ،بمنطقى الكت كات ، وتفاعل الجمهور مع امير كرارة خلال تصوير مشهد من الفيلم.

رحاب الجمل في فيلم “مستر إكس”

من ناحية أخرى، تشارك رحاب الجمل في بطولة “فيلم مستر إكس” أمام النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وقالت رحاب الجمل في تصريحات صحفية: “انتهيت مؤخرا من تصوير فيلم مستر اكس ويجمعني في بطولته مع عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان احمد فهمي ومحمد أنور وبيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، وهو فيلم يدور فى إطار كوميدى، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه في دور العرض السينمائي”.

وتابعت:”أجسد في العمل شخصية الصديقة المقربة للفنان أحمد فهمي، والتي تحاول أخذ حق الرجال من النساء بخطط كثيرة، وتوجد العديد من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث”.

والمقرر عرض الفيلم في صيف 2023، “ويشارك في بطولته كل من: أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

آخر أعمال رحاب الجمل

يُذكر أن الفنانة المصرية رحاب الجمل تشارك حاليًا في دراما رمضان 2022 بـ “مسلسل توبة” بطولة عمرو سعد.

مسلسل توبة” بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة) ، ماجد المصري (سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، والعمل تأليف ورشة كتابة “ملوك”، ومن إخراج أحمد صالح.

وتعد الفنانة المصرية رحاب الجمل إحدى أهم فنانات الدور الثاني على الساحة الفنّية منذ سنوات عديدة، وبالرغم من مشاركتها في العديد من الأفلام بجوار كبار النجوم إلا أنها لم تحظى بالبطولة المطلقة حتى الآن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *