>

فجر سامح زكريا مفاجأة جديدة في موضوع ازمته مع زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي والمتعلقة باولاده وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد على عبر شاشة قناة «الحدث اليوم».

وزعم سامح زكريا أن هالة صدقي ليست والدة الأطفال الحقيقية وهي أول من بدأ باللجوء إلى القضاء، مؤكدا: «أنا أعترف أن هؤلاء أولادي بنسبة 100% لكن هالة ليست والدتهما الحقيقية».

وأضاف أن الفنانة أجرت جراحتين للحمل لكنهما فشلا، موضحا: «هالة زرعت بويضات من سيدة أخرى دون علمي، لذلك أطالب بتحليل الـDNA».

وأوضح: “أملك كل المستندات التي تثبت أن الفنانة هالة صدقي أجرت زرع بويضات من سيدة أخرى، وهذا الموضوع لم أكتشفه سوى من شهر ونصف فقط وحدث ذلك في لندن”.

وتابع: “أستغيث بالنائب العام بإجراء تحليل الـDNA للفنانة هالة صدقي، والتحفظ على كل الفيديوهات التي هاجمتني فيها هالة.. عرضت الصلح على هالة أكثر من مرة ولكنها رفضت وهددتني بالحبس مثلما فعلت مع زوجها الأول”.

وكانت هالة صدقي قد ردت عبر نفس البرنامج واصفة ما يحدث بأنه “ضريبة للشهرة وأكدت انها تكن لزوج كل الحب والاحترام لأنه ابو اولادها وتابعت “انا استحملت خمس سنوات اهانة وشتيمة على الفايسبوك لانه حب يرجع بس انا رفضت لاني انا مش لعبة ومشاكل كثير اوي”.

وأكدت هالة صدقي أن حملها كان طبيعيا وانها حملت ووضعت في مصر وقالت “لو كنت عايزة اعمل حاجة زي كده كنت سافرت امريكا”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حتى لو هكذا تبقى امهم بالحضانة وبحملهم وإخراجهم للدنيا ، كثير هذه الحالات والعمليات تجري في مستشفيات لندن المتخصصة بالولادة والنوكاح ، فتاتي المرضعة وعادة تكون أميرة من ال سعسوع ، وتقول انه المنيل على عينو زوجها لا يقدر يلقح بويضاتها البعيدة نسبيا بسبب كثرة الرضاعة المكثفة ! فتريد تحط بويضات اكثر نشاط في الجبهة الأمامية من ساحة المعركة لتسهل الأمر على زوجها المنيل !!!! وتدفع مايين ربع الى نص مليون باوند اجور مستشفى وعمليات ومصاريف وسكن ……. طيب ما الأسهل والأرخص تخلعيه ، وتلقين شي معلم قادر ان يصل الى بويضاتك القابعة في اعلى جبال الهمالايا ؟؟؟!! ويعملك ذرية من الي هي !! ما اعرف ليش ما افتح مكتب لحل المشاكل النوكاحية في وسط لندن ؟

  2. المشكله في عقد الزواج لانه عقد ابدي لايستطيع ايا من الزوجين ترك الاخر وهذا عذاب ويولد الحقد والكره بدل الحب والعشرة
    لذلك الاسلام حل هذه المشكله حلا جذريا
    يقول تعالى
    (وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا (130) .

    -في الاسلام الطلاق متاح اذا استحالت العشره ورغم الالم الا ان هناك امل بان الله يغني الزوج والزوجه من فضله
    مع العلم ان الاسلام يشجع عودة الزوجين لبعض ان ظنا ان يقيما حدود الله.

    مسكين هذا الزوج والزوجه التعاليم المحرفه سجنتهم

  3. والأسهل بدل ما يحطوا للزوجة بويضات من امرأة ثانية ، وما تعانيه المرأتان في هكذا عملية اضافة للمصاريف ، فالأحسن للزوج يعقد عقد نوكاح شرعي على المرأة التي ستبيع بويضاتها لزوجته ، ويعمل معها نوكاح وتلد له البنات والبنين ، لكن بعض النساء لئيمات ومستعدات يعانون من الم العملية وخسارة الفلوس ، بدل ان يقوم ازواجهن بنوكاح غيرهن ؟؟!! هي الدنيا طارت والا طارت ؟ يا ولية اتركي الرجل يعمل نوكاح مع غيرك مادام انتي عندك اكياس دهنية وبويضاتك متغطية ومدفوعة في أقصى الارض او انك كبيرة في العمر والبويضات تبعك خلصانات او اي مشكلة اخرى ، وبعدين قومي انت بتربية الطفل الذي سيولد بدل البهذلة والمصاريف والفضيحة في نفس الوقت . لا حالفة الولية انه زوجها ما يعمل نوكاح شرعي خارجي !!! شنو هذه البلاوي ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *