اعتذرت الفنانة المصرية زينة عن تصريح سابق لها سخرت فيه من مرض فيروس الكورونا المستجد خلال مشاركتها في افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي.

ونشرت زينة مقطع فيديو جديد عبر حسابها على انستغرام، قالت فيه: “مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر.. أنا بعتذر عن الفيديو بتاع الكورونا.. أنا كنت خايفة أوى ومرعوبة.. أنا جبانة جدًا لأنى بخاف على أهلى وولادى.. أنا ما كنتش مستهونة ولا مستهترة بالموضوع.. أنا أساءت التصرف”.

وأضافت: “أنا دلوقتى بقولكم كل حد عنده نعمة أن يقعد فى البيت يا ريت ما يخرجش خالص.. يقعد جنب أهله وأخواته.. إحنا مضطرين إن إحنا نشتغل لأن كل واحد فينا عنده مسئوليات وربنا يسترها علينا ونعدى الأزمة ده”.

وكانت زينة قد سخرت من فيروس كورونا حيث قالت ردا على سؤال “نحن ناكل فسيخ وبصل انت بتهزري كورونا مين يا ام كورونا” وتابعت “كورونا لما تيجي تعيا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فى هذا الوقت العصيب ظهرت أهمية العلم والعلماء والاطباء وأختفى الفنانون والممثلين واللاعبون والتافهون هذا درس لنا لنعرف أهمية العلم والعلماء.

  2. امسك عليك لسانك (مش مقبول ابدا الواحد يتمسخر ويعمل نكت عن الموضوع او يعمل من نفسه طبيب ويعطي مواصفات وخلطات ..
    وليسعك بيتك (وقاية فالعمل بالأسباب من الايمان لا نأخذ بانفسنا الى التهلكة.
    وابكي على خطاياك (وقت الدعاء واللجوء الى الرب سبحانه.
    وفعلاً الشهرة والفسوق والعصيان ما يفيد هالايام الان نقطة وعي للناس لتعود (للعمل والعلم والأخذ بمهنة او دراسة وو)صرنا حوالي ١٥ سنة(العلماء والأطباء درجة عاشرة يمكن ما حدا عم يحترم ويعرف قيمتهم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *