كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن تصويرها فيديو كليب أغنية “عربية أنا” من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على الفايسبوك.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو مع المخرجة رندلى قديح حيث قالت لها: ” أول مرة انحرف والبس قصير الناس عارفه عنى إنى مش بلبس قصير، اليوم أنا انحرفت”.

“عربية أنا” من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعرى، والكليب من إخراج رندلى قديح.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من اقر بذنبه فلا ذنب عليه هههههههههههههههههههههههه لكن من جهة يقر بذنبه ومع هذا يصر فهذا يسمونه ادمان تزحلوقي وليس توبة ههههههههههههههههههههههه شنو قضية السيقان اللامعة هذه الأيام ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه هل هي موضة ام انها من متطلبات زيادة سرعة التزحلوق الانشكاحي ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه لو بقت على الانحراف المعروف كان هانت ههههههههههههههههههههههههه نحن في زمن الانقلاب التدحرجي الانحرافي الشقلوبي العميق ، كسقوط وتدحرج وانقلاب اوتوبيس كل ركابه حكحوكين هههههههههههههههههههههه من فوق الجبل الى الوادي السحيق هههههههههههههههههههههههههه الله يوديكم في دهية يا مشلحات التزحلوق مثل ما وديتوا الشباب في دهية ههههههههههههههههههههههههههههه قال انحرفت مؤخرا قال ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه تقصد في البداية تشقلبت ولما تشقلبت انحرفت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهل يضر انحراف بعد تشقلب تزحلوقي من النوع الي هو ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه اروح اتشقلب على السرير وأنام شي ساعتين هههههههههههههههههههههههههه ويا حبذا يا نورت عدم وضع صور سيقان لامعة قبل وقت الخلود الى النوم هههههههههههههههههههههههههههه خلوها في أوقات الظهر عندما تكون البرفسورة او البرفسور منفرزين ههههههههههههههههههههههه لأني وصلت الساعة ١٢ ظهرا للدوام بدل ساعة ١٠ هههههههههههههههههههههه عندها يغني لطمهم ونفرزتهم عن اي اثارة انحرافية من تزحلوقية عابرة ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *