نشرت الفنانة المصرية منى زكي -في وقت سابق- عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة نادرة تجمعها بشقيقها الأكبر، إلتقطت لهما في سنوات الطفولة وهي الصورة الوحيده المنشورة لها معه، وارفقتها بالتعليق قائلة: “أنا وأخويا”.

وهي المرة الأولى التي تنشر فيها منى زكي صورة لشقيقها “مصطفى” حيث أنه لم يظهر ولا مرة إلى الإعلام .

“منى” التي استعادت صور من ذكريات الطفولة،لم تصرح من قبل عن أخيها ولم تنشر صور تجمعها به، إلا هذه الصورة التي حظيت بإعجاب كبير من جمهورها ووصفوها فيه بالجميلة والشقية في نفس الوقت.

يُشار أن منى زكي، من مواليد القاهرة في نوفمبر 1976م، عاشت في عائلة صغيرة مكونة من والدها الطبيب وامها خريجة ماجستير في التربية الرياضية وكل من أخويها (محمد ومصطفى زكي)، ودرست منى الإعلام في جامعة القاهرة، كانت بداياتها الفنّية من خلال مسرحيات تم تقديمها في الجامعة ومن إحدى المسرحيات التي قدمتها أمام الفنان محمد صبحي قد نالت إعجابه ومن هنا تم سطوع منى زكي كنجمة مصرية.

منى زكي تتعرض لانتقادات حادة بسبب ألفاظ ومشاهد جريئة في «أصحاب ولا أعز»

هذا وكانت الفنانة منى زكي قد تعرّضت لانتقاد لاذع وهجوم من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرض فيلمها «أصحاب ولا أعز»، الذي طرح قبل أيام على إحدى المنصّات الإلكترونية، متهمين إياها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.

وتصدر هاشتاج «أصحاب ولا أعز» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا في الوطن العربي.

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به الفنانة منى زكي في هذه الفيلم، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ«الإباحية»، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

«أصحاب ولا أعز» نسخة جديدة من فيلم perfect strangers

يُذكر أن فيلم أصحاب ولا أعز يشارك في بطولته : منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز ومن إخراج وسام سميرة .. وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي ” Perfect Strangers ” .

وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة يضع الجميع فيها هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع .

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ايوا لمعو المنحله .لتزيد اكتر انحلال لعنها الله دنيا آخره. عاهره.

  2. ايوا لمعو المنحله .لتزيد اكتر انحلال لعنها الله دنيا آخره. عاهره.

  3. ايوا لمعو المنحله .لتزيد اكتر انحلال لعنها الله دنيا آخره. عاهره.عاخره عندها اخوها و عيله كمان اخص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.