>

كشفت الفاشينيستا السعودية عبير سندر عن كونها حامل عبر مقطع فيديو بثته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي اظهرت فيه كيفية مفاجئة زوجها جوردان أونيل بهذا الخبر.

واعربت عبير سندر، في بداية الفيديو، عن سعادتها وزوجها بهذا الخبر ولكنها كشفت انهما لم يكونا مخططين ان يحصل الحمل بهذا التوقيت وقالت “تقريبا كانت مفاجئة بس مفاجئة حلوة الحمدالله”.

ثم تحدثت عبير سندر عن انها تنوي ان تحضر مفاجأة لزوجهاوقالت “قررت ان اسويها مفاجأة واقول له خلينا نسوى فيديو يوتيوب تحدي همس ثم اقول له الخبر في لعبة التحدي”.

وعرضت عبير سندر لحظة اخبارها زوجها وكان لافتا انه لم يصدقها في البداية ظنا منه انها تقوم بمقلب الى ان ارته صورة جهاز فحص الحمل على هاتفها والذي كان يظهر خطين في اشارة الى حملها فقام باحتضانها معبر عن فرحته فيما بكت هي من فرحتها.

وكانت العارضة ومدونة الجمال السعودية عبير سندر قد احتفلت العام الماضي بزفافها رسميا على مدرب الفنون القتالية الإنجليزي ليام أونيل،



شارك برأيك

‫16 تعليق

    1. توقعته غير مسلم لان زواج المسلمه من غير المسلم حرام
      لكن اذا مسلم
      مليون مبروك

  1. مين عبير سندر ؟ ومين ليام اونيل ؟ و متى تزوجوا ؟ و متى حملت ؟ و ليه هذا الخبر ؟ و ما اهمية هذه المعلومه ؟ ههههههه

  2. بصراحة عبير ثقيلة دم وزوجها زيها في ثقالة الدم تحسب نفسها شيء قسم مالك داعي للمعلومية تراي سمر ا عشان محد يحسب الموضوع عنصرية جد هالمرة ثقيلة طينة

  3. ليش تقولون سعودية هذي أفريقية مجنسة سعودية ولا فية عائلة سعودية أو في السعودية أسم سندر ؟

  4. مااعرفها بس جذبتني سبحان الله ويتمم لها ع خيررر احسسس المكس بيطلع خطيررررر اشقراوي ع اسوداني ياسلام

  5. بما أنه مُسلم فلا أرى من غضاضة في زواجهما خصوصاً أن الرجُل الغربي أُكثر تقبُلاً و أكثر قُدرة على التعبير عن المشاعر و هي ثقافة لا يُتقنها الرجُل العربي ….
    ما أراه خطأ هُنا هو تعرية المشاعر أمام الآخرين للفت الأنظار و جمع المُشاهدات و إثبات السعادة للغير خصوصاً و الأمر خاص جداً بشخصين لا ثالث لهُما و حدث لا يخُص سواهما !
    !!

      1. صباح الخير أحمد…
        آسفة علقت و خرجت و لم أرى تحيتك ….
        نهارك سعيد !
        !!

  6. وشفيها الكوره ذي طيب حامل وبعدين بتحيب كور صغير وش السالفه البيض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *