دعا الاعلامي المصري عمرو اديب الى وقف ما اسماها بحملة التنمر في موضوع الحجاب وذلك أثناء تعليقه على الهجمة الشرسة التي تعرضت لها الفنانتين سهير رمزي وشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمرو اديب، في حلقة الامس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر” أن ما حدث لسهير رمزي وشهيرة من هجوم ضارٍ أمر غير طبيعي، مضيفًا: “اللى اتعمل في شهيرة وسهير كتير وصعب.. واللي عايزة تتحجب براحتها واللي مش عايزة تتحجب متتحجبش، ويجب أن يتوقف التنمر في قضية الحجاب”.

وتابع: “الوصول إلى مرحلة التنابز والشتيمة والسب ضد شهيرة وسهير رمزي أمر صعب.. دا ربنا رحيم ورحمته إن الحساب في الآخرة وليس في الدنيا، ولا أحد يملك أن يحاسب أحد على دينه، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أنا مش حابب أعيش في مجتمع متوحش.. حرام اللي بيحصل في شهيرة وسهير رمزي وهما بقي ربنا معاهم صح أو غلط.. خلصونا من مسألة الحجاب بقي عندنا مشكلات تانية جهل وصحة وتعليم وتغذية وفكر وتنوير”.

وكانت الفنانتان شهيرة وسهير رمزي فاجأتا الجمهور بظهورهما في إحدى المناسبات الخيرية بعد أن تخليا عن الحجاب، ما أثار استغراب الكثيرين نظرًا لأن هذا القرار جاء بعد أكثر من 25 عامًا على ارتدائهما الحجاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. دا ربنا رحيم ورحمته إن الحساب في الآخرة وليس في الدنيا، ولا أحد يملك أن يحاسب أحد على دينه، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أنا مش حابب أعيش في مجتمع متوحش.. حرام اللي بيحصل في شهيرة وسهير رمزي وهما بقي ربنا معاهم
    ============
    اااخ يا قلبي
    احمد ادم وعمرو اديب بيوم واحد يا سام
    ربنا ينتقم منك
    كملها وجيب لنا السيسي واحمد موسى ووعد مني افاجأك

  2. يا ريتك تدافع عن عاصي وتاب وليس عن تائب وعصا الله يعطيك وما تاكل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *