>

عادت الممثلة المغربية المقيمة في المملكة أمينة العلي، لإثارة الجدل بين متابعيها مجددا بعد نشرها مقطع فيديو عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أمينة العلي، في الفيديو، برفقة كلب وقالت: “اول مرة اشوفه حتى الحيوانات تحبني تحس كده بالحنان” وتابعت “يشمشم يا زينك”.

ويشار إلى أن أمينة العلي أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب جرأتها في الطرح والإطلالات على السوشال ميديا، وطالب البعض بمنع ظهورها في الأعمال الخليجية بسبب تصرفاتها.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذا الي يسموه حب على الريحة ، فما دام الكللللب يشمشم فيكي معناه يحبك موت ، خاصة إذا كنت زفر او سمك ، اما إذا كنتي ماكلة عنقود ثوم او بصل ، اقري على نفسك السلام، زوجك يبطل نوكاح ويقول فليغور الحب وتنتحر الأشواق ، والكلب ينبح عليكي ويقطعك حتت .

  2. انا اختلف مع الشاعر الأعمى بشار بن برد ، كان لازم يقول :
    مناخيري لبعض الحي عاشقة ، والمناخير تعشق قبل العين والأذن احيانا !!!
    كل الحلوات اللواتي مررن بي مازلت اتذكر عطر الملوخية تبعهم الى يومنا هذا .

  3. – شنو الغريب في أن الحيوانات تحبها؟ و الا يمكن لأن ثقافة كره الحيوان و احتقاره هي السائدة لديكم؟ في زيارة لي لاقليم مولاي يعقوب رأيت في احد الأزقة واحد واضع كل احمال الدنيا على ظهر حمار، و الحمار لم يعد قادرا على المشي، و صاحبه اشبعه ضربا بالسوط و الشتم، توقفت ووبخته بشدة و قلت له الا ترى أن الأحمال ثقيلة على هذا الحيوان المسكين اصبر عليه إلى أن يجمع قواه، شنو رأيك نشيل الأحمال و نضعها فوق ظهرك و نعطي السوط للحمار يضربك به؟ هل تقدر على حملها و تحمل العذاب؟! طبعا لم يجد جوابا شافيا نظر الي ثم دفع بحماره،، المسكين مكتوب عليه تحمل أثقال الأحمال و قساوة البشر !
    – مرات كثيرة دخلت في مشادات كلامية و شجارات مع صبيان لا يحلو لهم اللهو الا في تعذيب كلب ضال أو قطة مشردة ! ثقافة احتقار الحيوان و التلذذ بتعذيبه سمة من سمات العالم الثالث!
    – في احد الأسواق لمحت مرة قردا صغيرا جدا في قفص أراد صاحبه ان يبيعه، كل يوم اشتري موز و اطلب منه إعطاءه له إلى أن ذهبت مرة وجدته قد باعه
    – سئلت جوليا روبرتس في الإعلام الأمريكي عن انطباعها بعد زيارتها لمراكش، قالت مراكش بلد جميل و خيالي و كل شيء اعجبني الا شيء واحد، قيل ما هو ؟ قالت السلاسل التي توضع بأعناق القردة في ساحة جامع الفنا !!

    1. أنفقت و صرفت الكثير على أصدقائي بدون حساب ثم صرفت أقل من ذلك على كلبي، خدعني أصدقائي و تركوني و بقي معي كلبي وفيا لا يفارقني………….الممثلة المغربية مجدولين الإدريسي

      1. يال حنانك يا مزمزيغو ……
        إذا مع الحومااااار كل هذه الحنية فكيف مع ابن الحلال ؟ يا خوفي لا تكون صارت عندك عقدة من بني الادمين الذين يضربون الحمير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *