خرجت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن صمتها، بعد نحو 3 أشهر من انتشار مقطع جنسي منسوب لها.

وقالت فوز الفهد في فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان هذا الموضوع “طعن في شرفها وسمعتها واخلاقها ومبادئها وتربيتها”.

ثم نشرت فوز الفهد تغريدة للمحامي الكويتي حسين العصفور قال فيها: ”بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص وبرفقته صديقته بشكل مخل بالأداب قبل ٣ أشهر المحكمه تقضي بحبسه بتهمة الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ“ متابعا انه : ”يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو ونشره بأسمائهم الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك !؟“.

وتوعدت فوز كل من ساهم في نشر هذا الفيديو المخل ونسبه لها بمحاسبته، مشيرة إلى أنها اكتشفت أنه تم فبركة هذا الفيديو وتركيب صوتها على هذا المقطع، وأنها لن تتنازل عن حقها، خاصة أن من فعل ذلك كان يقصد النيل من شرفها وسمعتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذه تحسب العرض و الشرف هو بس ما يتعلق بالبتاع الي بين السيقان هههههههههههههههههههههههههههههههه زمان ايام عنتورة العبسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقبيلته , كانوا يسمون البخيل او اللئيم بلا عرض ولا شرف , وتجي هذه الشبه مشلحة وطالع تبع الرضاعة مالتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تريد تفرض علينا نقول عنها شريفة ؟؟؟؟!!!! لا يا نوكاحية شرفك مخدوش واضربي راسك بالحياط هههههههههههههههههههههههههههههه فالشرف كلمة كبيرة واكبر من ان تحصر بعضو نوكاحي قد الشقفي هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. اتفق معك بهذه النقطة وانا لما اشتم حدا بالشرف ما اقصد زي تفكير العرب عموما ، الامر عندي لا يتعلق بالجسد والأعضاء ، القصد اكبر من هذا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *