>

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيديو كليب “عندو الزين” للنجمة المغربية أسماء المنور بانتظار إصدار ألبوم “صبية” الذي يضم 12 أغنية مغربية متنوعة بين ما هو اجتماعي وعاطفي .

هذا وقد حصد الفيديو كليب أكثر من 200 الف مشاهدة بعد ساعات قليلة على نشره على اليوتيوب.

أغنية “عندو الزين” من كلمات سمير الموجاري ولحن مهدي مزين، توزيع وميكساج الموسيقي رشيد محمد علي، ومن إخراج أمير رواني وهو أول تعاون بين لمنور والأخير.

الأغنية كما كشفت النجمة المغربية أسما لمنور تطبعها لمسة مستوحاة من تراثنا الموسيقي الشعبي، كما تحمل فكرة الكليب طابعاً كوميدياً ومواقف خفيفة وطريفة تذكّر بالإعراس المغربية وبطقوسها المتميزة، كما أن اختيار مكان تصوير الكليب كان بهدف إضفاء الطابع البسيط، خاصة باعتماد مشاهد في منطقة بوسكورة التي تدخل في المجال القروي مما يخدم فكرة الفيديو كليب ويبلغها للمشاهد المغربي والعربي بمنتهى السلاسة .



شارك برأيك

تعليقان

  1. أسماء المنور صوتها أندلسي زوين بزاف كيعجبني…. لكن للأسف مؤخرا ولى يبان لي مستواها غادي في النازل ! هاذ الكليب يفكر الواحد في الاغاني ديال الاسواق الاسبوعية!!!!!!!!

  2. تعليقي الثاني سيناقض الأول لابأس إن تراجعنا أحيانا عن بعض الآراء و الأفكار السابقة… هذه ظاهرة صحية . في الأول لما سمعت أغنيتها و شاهدت الكليب معجنيش و لكن من بعد عجبتني بزاف و الكليب خفيف الظل مهضوم و كوميدي و الاغنية زوينة روعة…مزيونة آلعايلة أسما.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *