>

موجة غضب كبير يواجهها الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بسبب ما ارتكبه في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم مساء الجمعة.

أحمد الفيشاوي الذي يحل ضيفا على المهرجان بفيلمه “شيخ جاكسون” الذي عرض في الافتتاح، صدم الجميع بلفظ خارج على الهواء، حينما قاطع مقدمة الحفل ناردين فرج، وأعرب عن ضيقه من الشاشة التي سيعرض عليها الفيلم بشكل أغضب الجميع.

ردود الأفعال التي جاءت على الواقعة لم تتعاطف مع الفيشاوي الصغير، حيث هاجمه عدد من النجوم بسبب ما قام به، وكان على رأسهم الإعلامي المصري عمرو أديب الذي غرد سريعا عبر “تويتر” ليؤكد أن الفيشاوي لم يعد مسؤولا عن تصرفاته، وقال أديب في تغريدته “أحمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله.. أحمد الفيشاوي قليل الأدب”.

وفي الوقت الذي أعاد فيه المطرب محمود العسيلي تغريدة الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على “تويتر”، غرد هو ليهاجم الفيشاوي بشكل غير مباشر، حيث كتب قائلا “في ناس تعبانه وشقيانه ليل نهار عشان تطلع مهرجان الجونة السينمائي بالشكل العالمي دا.. قوم ييجي الأستاذ غائب عن الوعي ينكد علينا.. حاجة تقرف”.

فيما شنت غادة عبد الرازق هجوما كبيرا على الفيشاوي واختياره هو والفنان أحمد مالك للظهور في المهرجان، وذلك عبر حسابها على “انستجرام”، معتبرة أن ظهور هذه الشخصيات جاء بشكل يسيء إلى مصر.

ونشرت غادة عبد الرازق صورة من افتتاح الدورة الأولى، والتي ظهر فيها أحمد الفيشاوي وأحمد مالك أثناء التقاطهم الصور على السجادة الحمراء، وعلقت عليها غادة قائلة “برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة.. وجهة مشرفة مصر.. هي دي الديمقراطية الحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل”.

الإعلامي المصري أسامة منير هاجم بدوره أحمد الفيشاوي، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” حيث كتب قائلا “أنا آسف جدا أنا عمري ما اتكلمت على أي شخص ولكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك.. حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههه هو ووووسخ بس كله كوم وغادة عبد الرازق دي كوم هههههههههههههههه أومال إنتي اللي تكوني وجهة مصر المشرفة؟ ههههههههه الله يرحم الفيديو ال porno بتاعك والقضية هههههههههههههه

  2. ???? البقرة المصرية توقعت ردك
    مس حتعب معاكي وصفك مكتوب ????
    أهلا أهلا أهلا بصاحبة الفستان الأحمر المشقوق من ورى هههههههههههههههه
    تلاقيكي ي حبه عيني جيتي من الكاباريه متأخر وشفتي العلف وقلتي مابدهاش بئا انا لازما اخد نصيبي هههههههههههه تعاليلي يابنت شارع الهرم قبل مايخلص
    انتي طبعا لسه ماغيرتي بدلة الرقص الحمرا اللي جابهالك ابوكي فرغلي زمان وقالك يابنتي الرزق يحب الخفيه !! انزلي عند كباريه عمك ابو كمال هاتيلنا قرشين حلوين نستر بيهم نفسنا !! وامك بتقولك اومال مين ياحبيبتي اللي حيصرف علينا !!
    حلو جدا !! بقيتي تعرفي الديودرانت ؟؟ اكيد زبون في الكباريه كتب لك اسمه على ورقه وقالك تروحي تشتريه سديتي نفس الراجل. انا متأكده لو شفتيه حتفتكريه للأكل هههههههههههههههههههه
    طبعا انا بتكلم facts :
    اولا : انتوا تحديدا ريحتكم مميزة جدا ومعروفه على انها عرق ابط + بول ( والبول طبعا انتي عارفه السبب ليه مايحتاج اقول -_-)
    ثانيا : اجسامكم ضخمه ومترهله بسبب اكل المحاشي و حبكم لهز الوسط هههههههه ( معلومه علميه ) وخلفياتكم ولا المقطورة الشرحه ههههههههههه
    ثالثا: انتي بتركبي الميكروباص كل يوم واشي من وااااااررررررى واشي من اوووودااام ولما تنزلي تقولي على فين انتا وهوا ؟ هيا سايبه ولا كانت سايبه ؟ ايدك على ربع جنيه لافتح كرشك !! هههههههههههه وطبعا مش بيدوكي !! بيتفوا ف وشك بس وتقوليلهم متشكرين
    ثالثا : نص الشعب اطفال الشوارع والنص الثاني في شارع الهرم بالله تقدروا ترفعوا عينكم في ميييين ؟ ياخبيتكم السودااااااااااااااااا يام عين مكسورة
    بتقولك رضاعةونهود ياوسخه ياوسخه يامترهله دا انتي حتموتي ونفسك وآآآآآآآآآآ ههههههههههههههههههههههههه
    والله عشنا وشفنا !! صحيح كل ذي عاهه جبار
    الحمد له الذي عافنا مما ابتلاهم به .. وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
    ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *