>

نشرت قنوات لبنانية مقطع فيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة في منزل نانسي عجرم يرصد المواجهة التي حصلت بين زوجها الدكتور فادي الهاشم والسارق والتي انتهت بمقتل الاخير.

وفي تفاصيل الحادثة، فقد دخل محمد حسن الموسى (مواليد العام 1989، سوري الجنسية)، فجر اليوم، ملثّماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان في جبل لبنان بقصد السرقة.

وتحت التهديد سلم الدكتور فادي الهاشم الذهب و المجوهرات الى السارق , لكن تطور الموضوع لمواجهة بينهما عندما حاول السارق دخول غرفة بناتهما مما اضطر فادي الدفاع عن نفسه و حصل تبادل لاطلاق النار بينهما و تمكن فادي من قتل السارق.

كما تعرضت نانسي لاصابة طفيفة في رجلها خلال المواجهة . و حالياً يتواجد فادي في أحد مراكز الشرطة للادلاء بإفادته حول الحادث.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مع ان اللص قال لك لن ااذيك لو اعطيتني بعض النقود او المجوهرات و فر هاربا و انت لحقت به غلسا و غدرا و قتلت اللص المسكين !!!!

    كم انت وق ح و و سخ !!! انت و عا هر تك تاخذون ملايين من الناس و تسرحون و تمرحون و كثير من البشر حولكم لا يملك لقمة العيش و يمكن ذالك اللص واحد منهم !!!! كم تمنيت لو قتلك ذالك الللص و زوجتك العا هرة بعد اسبوع لذهبت الى الخليج و غنت و جلبت من الغناء و تزوجت و صادقت بامير !!!

    تفو عليك يا جبان !!!!

  2. لو فعلا القانون اللبناني ليس مع هذا الو سخ و يطبق العدل بدون ان يكون مع الغني على الفقر و ليس مع مواطنه ضد السوري الفقر ، ليحاسب على القتل ، لان اللص هرب و لم ياذيه و لكنه غضب كما يقول و لحق ورائه ليرمه قتيلا !!!!!!

    1. شو عالتعليق الغبي، يعني عشانه سوري ما بيصير يقتله ، اي كان لازم يفرمه كمان ، السوري اللي عم بتدافع عنه حراااااامي ، وانقتل لما حضرته كسر حرمه البيت واخد مال مش حقه. الحرامي حرامي ولازم ياخد عقابه. شو ما كانت جنسيته

  3. DALSHAD ….SA7%
    Y3NY SHOU BISSIR IZA 3ATEITOU SHWIN FLOUS W MJWHRAT???!!!!! M3KON KTIR W MAELK 7AQ TQTLOU MAFI DFA3 3AN ELNFS
    ENTA GHADART tdrab enta hal7aqira bla akhlaq wladokn 7ram b zwaj madny moy daini

  4. اللي فهمته من الفيديو، ان الأستاذ فادي لم يطلق النار الا لما دخل السارق إلى غرفة البنات، بعدما أخذ الأموال والذهب، طيب لماذا يدخل غرفة البنات
    لو كان الكلام اللي في الفيديو صحيح، معناها، زوج نانسي كان محقا بخوفه على بناته
    وعموما الله يرحم الولد اللي مات ويغفر له.

  5. من الطبيعي ان يضحي الاب بنفسه وبحياته من اجل اطفاله فما بالك بحياة انسان اخر شكل خطر على حياة اسرته ويحمل السلاح
    سلمت يداه

  6. على حسب الرواية المكتوبة فالراجل لا لوم عليه!
    شخص مُلثم دخل منزله بغرض السرقة، وهدد حياته وحياة أسرته للخطر ومع ذلك سلمه الأموال والمجوهرات إللى هو داخل علشانهم!
    إيه سبب إصراره على دخول غرفة بناته؟! داخل يغطيهم من البرد مثلاً ؟! ولا المطلوب من أبوهم إفتراض حُسن النية مع المجرم ويسيبه يوصلهم؟!
    أعتقد رد فعله طبيعى جداً وتلقائى وأى حد مكانه كان هيعمل كده.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *