أثارت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله موجة من السخرية بعد تعليق لها على حلبة الفورمولا وان في المملكة العربية السعودية.

وتداول ناشطون مقطع فيديو لليلى عبدالله ظهرت فيه وهي تشيد بالانجاز الذي قامت به المملكة في بناء هذه الحلبة في وقت قياسي ولكن خانها التعبير في بعض المصطلحات.

وقالت ليلى عبدالله: “انبنت فقط في ثمانية شهور فهذا شيء واو لأن انت في ثمانية شهور تعمل حلبة شيء مش طبيعي خاصة هذا كان كلها صحراء وانبنى وحفروا وكل شيء سووه وحطوا بحر”.

وقد اثار تعليق ليلى العبدالله سخرية الكثيرين حيث سأل احدهم “عندي سؤال للسعودين كانت صحراء و فهمتها لكن كيف سويتوا البحر ؟” ليجيبه اخر “عندنا بحر بس نطلعه فالمناسبات فقط”.

فيما انتقد اخرون اللجوء الى المشاهير لايصال الرسائل التي الجمهور حيث كتب اخر “هذي مشكلة تعزم مشاهير وتعطيهم رسالة يوصلونها .. الشيء الناجح يفرض نفسه فوق ان هؤلاء المشاهير صح لهم رواج كبير لكن مصداقيتهم صفر ، فرق كبير بين المشهور والمؤثر”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من القرآن الكريم و بالدليل فضح شيوخ الوهابية
    وفضح أكاذيبهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    “وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ”
    سورة النمل 88

  2. الا ترون ان الوهابية عقولهم مثل عقول كفار قريش !!!!؟؟؟؟
    بينما كان رسولنا الكريم (اللهم صلِ على محمد و آل محمد) يعجب من بديع صنع الله كان كفار قريش يسخرون ويضحكون
    وصدق الله العظيم القائل
    “فَاسْتَفْتِهِمْ أَهُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَمْ مَنْ خَلَقْنَا إِنَّا خَلَقْنَاهُمْ مِنْ طِينٍ لَازِبٍ بَلْ عَجِبْتَ وَيَسْخَرُونَ وَإِذَا ذُكِّرُوا لَا يَذْكُرُونَ وَإِذَا رَأَوْا آيَةً يَسْتَسْخِرُونَ”

    سورة الصافات 11-14

  3. انتبهوا يا ناس لا تجعلوا شيوخ الوهابية
    يستغفلوكم ويصلوا بكم لدرجة الكفر بالله
    اعوذ بالله منهم ، ابحثوا وتأكدوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *