وجه الفنان والمقاول المصري، محمد علي هجوما ضد مجموعة من الفنانين المصريين مثل عمرو دياب ومحمد هنيدي بالإضافة إلى الإعلامي عمرو أديب وذلك بسبب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد علي قال فيه: مين تركي ده الي فشخ النادي الأهلي ونادي الزمالك وللأسف جاب كل المطربين ونجومنا الي شبعانين فلوس اقعدهم قدامه على الواقف وإلى جانبه عمرو أديب يدفعهم للتوقيع، ناقصكم فلوس؟

وتابع محمد علي: “طيب احضروا مؤتمر حلو حاجة كدة بريستيج أنتم نجوم مصر، رجل يمضيكم على 10 أعمال ويمضي ده على 20 أغنية الرجل جاي يستثمر يمضي كل واحد على حلقة وعلى أغنية واقفين تمضوا معاه يا نجوم مصر عشان الفلوس، ماكفكوش الفلوس؟ ماكفكوش شهرة؟ ده ربنا كارمكم آخر كرم..”

وأضاف محمد علي مخاطبا الفنانين: “ليه كده؟ ناقصكم ايه؟ مين تركي ده الي قلب مصر الي يهز نادي الأهلي ونادي الزمالك قلب مصر بـ100 أو 200 مليون؟ وبغنيله عمرو أديب وأحمد موسى..”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. محمد علي ; لنفرض ان السيسي ووبعض ضباطه فاسدين كيف عملت معهم لمدة ١٥ سنة واستفدت ملايين الجنيات ومتمتع بافخر السيارات والفلل ولم تفكر لحظة واحدة بالشعب المصري الفقيريعني انت جزء من الفساد وفجأة عندما تعرضت مصالحك للخطر فجأة بدأت تفكر بالغلابة وهربت وتطالبهم بالنزول لماذا هربت ولم تنزل للميادين .

  2. طبعا هجومنا الداءم على مصر من اجل العهر الي فيها، و لكن مثل هذا الكائن التركي الشيخي ، والله كالاهبل يعني اهبل اكثر من السيسي مع ان الهبل محصور بشخص السيسي … كيف للسعودية ان تُحكم من قبل اوغا د ابو المنشار الدب الداشر و من هذا الحق ير الغ بي !!! على فكرة السعودية قالت عندما نتاكد بتورط ايران بضرب المنشأت النفطية سوف نفكر اي ( نفكر ) برد عسكري !!!! مع انهم من قبل قالوا و تاكدوا للعالم بان ايران هي من ضربتهم و بالادلة الدامغة و تحدثوا مع ترمب لضرب ايران و لكن عندما ترمب رفض ، تراجعوا عن التاكيدات و اصبحت تخمينات و عندما يتاكدون !!! ههههه لان لا يستطيعون يضربوا ايران فبالطبع سوف يضطرون هم بانفسهم يستبعدوا ايران من ضرب المنشأت حتى لا يتورطوا مع ايران في المواجهة ههههههههههه هذا ما جناه السعودية من بطش حكم الاو غا د !!!!!!

  3. محمد علي تحول من ناقد سياسي لناقد فني ورياضي
    الظاهر اخذه الغرور واصبح حامي حمى الشرف والوطنيه
    انت لديك فضائح فساد خليك فيها ولا تصلح ما افسده الدهر

  4. الزائد اخو الناقص يا محمد يا علي…
    قلنا سابقاً انت كنت طرفاً في الفساد (وبلعنا انك تب وتراجعت عن الفساد والفوضى والمصالح الشخصية )…هذا كله لا يعني انك بطل ابدا .البطل الوطني بكون من بدايته بطل يده نظيفة ..انت مجرد مواطن فاسد اما تب وأما تعرضت للطعن من امثالك فقلت لنفسك اتغداهم قبل ما يتعشوني.
    لذلك خليك في انتقادك للفساد بشكل خاص..
    عقود الفنانين والنوادي مع تركي هذا او مع علتان او فلتان ما خصك فيه (هيدا بيزنيس خاص )…مش من أموال الشعب ،..
    كرمال هيك خليك ضمن الدايرة وبلا كتر كلام لمجرد الكلام بعدين الناس تمل منك وتعتبر حكونجي مع سجارة وفنجان قهوة ..

  5. هذه عقد عمل ايها الغبي.و على المليان,
    انت اعترفت بحصولك سرا على اموال طائله من صفقات الفساد, اعد تلك الاموال للشعب المصري.حتى تكون لك مصداقيه

  6. مساء الورد لأخونا دلشاد …..
    من وحي الموضوع يقول إبن باز :
    طالب العلم يأخذ العلم ممن هو عنده، إذا جاء العلم أخذه، إذا جاء الحق أخذه ولو من كافر، العلم يُطلب ويُؤخذ ممن جاء به من فاسق وكافر وتقي.
    قياساً نقول مُحمد علي فاسد إستفاد من حكومة السيسي حتى شبع فإختلف معهم كما أنه ليس مثال يُحتذى به أخلاقياً و لكن في نفس الوقت جاء بحقائق و أرقام صاعقة نأخُذ بها مع عدم جعله بطلاً قومياً ، للأمانة أجمل ما في الموضوع أن من فضحهم منهم …..!
    و مع كُل هذا مازال هُناك مُغيبين يُدافعون عن النظام الفاسد …… هزلت !
    !!

  7. اهلا بمؤدبة نورت و مساء الزهور … راح اقولك شيء استاذتنا العنقود .. بس رجاءً تمعني في كلماتي برغم تشتتهم و لكن حاولي تفهميني رجاءً … انا انسان مطبلاتي و لكن اطبل فقد للطرف الضعيف او الحلقة الاضعف ….

    انا من قبل كان عندي الرجل الدين هو كل شيء و خاصةً الرجل الدين السعودي ، و لكن بعد قتل خاشغجي و حرب يمن و حبس الشيوخ و سكوت الازهر على القتل وووووووووووو فكرهت الشيوخ كلهم !!!!! و الان انا ابحث عن منقذ ، لشخص يقف و يقول كل الي نفسي فيه بدون يعمل حساب للعواقم الوخيمة ! الموت مرة و لا يهمني ماضي الشخص او حتى حاضره لطالما انا متاكد مية بالمية هذا الشخص صادق ! و محمد علي هو هذا الشخص ،محمد علي قال و يقول كل الي نفسي فيه بالحرف الواحد ، حتى عصبيته و حرقته وسب ه الواضح للسيسي اعشقه !!!!! محمد علي اعترف بكل شيء و قال كنت فاسد مع الفسدة و ككل شاب مصري عربي دخلت الفساد و الى اخره … اقر و اعترف انا ادمنت محمد علي و لازم الح ق ير السيسي المخ نث الديو ث يمشي … كنت بمصر قبل ٤ اشهر ، الكل خايف خايف و مرعوب والله قلت لمدير الفندق ليش بعتوا ارضكم للسعودية ، قالي داخل على عرضك اسكوت اسكوت !! و قبل السيسي الح ق ير كنت في مصر كانت مثل اوربا الحرية الي فيها في ايام مرسي …. و شكرا

    1. هلا و غلا بدلشاد …..
      مازلت أقول أنك صوت الحق و سيفه المسلول ، دوماً أراكَ مع الضعيف و الحق و الصدق ، تُهلّل لما تُهلّل لهُ قُلوبُنا جميعاً و دوماً أتفّق معك و مع كلماتك العفوية التي تخرُج من قلبك لتُلامس قلوب الصادقين ….. ما قصدتُهُ أنا أن الموضوع لا يتعلق بمن عرّى النظام و هو ما يُحاول كللاب النظام الترويج له بالتركيز على ماضي مُحمد علي و فساده بل يتعلّق بالحقائق التي جاء بها و الأرقام الصادمة التي جاء بها فكُل المصريين يعرفون أن هُناك فساد و لكن مُحمد علي أراهُم حجم هذا الفساد و هو ما أدهشهم . لنُركز على ما جاء به علي و هو ما لا يستطيع النظام نفيه و لكن إن ركزنا على بطولة مُحمد علي سيعيدون و يكررون قصة فساده و وووو إلخ ! لنضعهم في خانة المُدافع عن النظام بدل خانة مُهاجم مُعريه و هكذا يتم تعريتهم أيضاً ..
      دلشاد …… حتى في الإختلاف نتفق معك !
      مُلاحظة : لا تبحث عن بطل فبداخلك بطل و بداخلنا جميعاً ما دُمتَ و دُمنا قادرين على قول كلمة لا للظُلم و الظالمين ….
      ألف شُكر على التعليق و نهارك سعيد ….
      !!

  8. شكرا يا محترمة نورت الله يخليكي و يطول عمرك يا رب اخجلتيني ???… اشكركي على كلماتك الطيبة ، يا طيبة … اختي عندنا مثل بالكردي يقول لا تساعد الابن السيء ولا للابن الجيد ، السيء مهما ساعدته سوف لن يفلح و الجيد لا يحتاج مساعدتك لانه جيد ….

    اقصد نحن فقط نتكلم ولا نستطيع مساعدة احدا مباشرةً السيء يبقى سيء و الجيد لا يحتاج المساعدة لانه سوف يمكنه الاعتمادة على نفسه ….

    طاب يومك يا عاقلة نورت و خاتمة ادب نورت …….

    1. كاكا دلشودي الكوردي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      من متى صاير تهلل ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني تزغرد ههههههههههههههههههههههههههه يعني عملتك انشراح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشرح الك بعدين الان وصلت من الجامعة يحتاج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارتاح اسبوع واكل شي خروفين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين اشرح بس لا تتعبني بالفهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثم انا مو سبق وان قلت الك عندما تحكي مع عنقودة لازم ترفع سروالك وتلعب حواجبك ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقول ليها يطول عمرك ههههههههههههههههههههههههههههههه لقد اصبتها في مقتل يا هذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فكلمة يطول عمرك تقال للنساء العواجيز الكحيانات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للانسات يقول يزديك الله جمالا ههههههههههههههههههههههههههههههه او تبارك الله فيما خلق ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة وانت خايب من يومك كاكا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. مبتعاملش مع محمد على كبطل أو كقيادى أو كقائد ثورة! بتعامل معاه من باب الدُعاء (اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين).
    وطبعاً ماقصُدش بالظالمين الجيش المصرى! بالعكس أنا مازلت عند رأيى إنى بعشق الكيان ده وولائى للكيان ده وللبلد دى، بس أنا بطبعى بفصل الجيش كـ كيان وبين القادة كمُسيّرين لهذا الكيان.
    فالظالمين من وجهة نظرى هُما الأشخاص إللى قالوا هنمسك البلد ونحكم بالعدل وفجأة لقيناهم فقروا الناس وبنوا قصور وإستراحات بماليين الجنيهات ليهم ولمدماتهم ولأبنائهم!
    ماعلينا…
    محمد على بالنسبالى قولوا عليه إللى نفسكم فيه، مُنتفع .. وسخ .. ممول .. خمورجى .. منسون .. أيً كان بس ليه نتغاضى عن إللى بيقوله ونسيبه ومنردش عليه ونسلط الضوء على حياته الشخصية!!
    غريب أمر الإعلام المصرى بصراحة! على سبيل المثال:
    لما الجمهور بيسلط الضوء على موقف لفنان مُعين ويجيبله صورة أو فيديو فى وضع مُخل بتلاقى عمرو أديب طالع بنفسه علشان بيدافع عنه وبيقول للجمهور دى حياته الشخصية إنت مال اهلك.
    خلاص نفس الشئ يا عمرو صور محمد على وفيديوهاته المُخلة دى حياته الشخصية وإنت مال أهلك بيها يا عمرو إنت والإعلام ؟! الله ليه المُعاملة مش بالمثل!

    أما عن الموضوع فأوافق محمد على فيما قاله عن تُرك آل الشيخ وعن الفنانيين المصريين بما فيهم عمرو دياب! كفاية قلة قيمة!

  10. الان صحيت من نوم و من زمان ما تحرشت بيكي يا كر يا مطي ??

    انت لا تعرف ولن تعرف قيم الاخلاق و طريق الاخلاق في يوم من الايام …

    انت رجل مهزوم و مكسور الوجدان و تطار خيط دخان ،نصف طريقك مليء بالاشواك و العثرات و النصف الاخر سراب …

    الذي بيني و بين نبيلة نورت و مؤدبة نورت اسمى من كل شيء و حتى لم نعرف اوجه بعض ، انا حتى لا اعتبر محترمة نورت كصديقة لانني شخصيا لا اؤمن بصداقة المراة للرجل ، بل هي كاخت … انا بطبعي احترم المراة التي تنسحب من المعارك سواءً كانت معارك سبا ب او شتا ءم او حتى التشابك !! و خاصةً الس ب و ال شتم ، اكر ه المراة التي تحاول ان تاخذ حقها بايدها برغم معرفتها مسبقا انها سوف تنهان و تن سب و تن شتم وووووووو فمؤدبة نورت هي الانثى التي تنطبق كل مواصفات المراة الحرة و الانثى الحقيقية عليها ، هي بطلة نورت و محمد علي بطل العرب ? ….

    خليك من جو الجامعات و الاكاذيب لانك لا تعرف حتى الانكليزية و متاكد لا تميز النطق بين ال p و b ????

    مع احتراماتي لمملكة الح مير و الكر و المطايا و الج حا ش ، انت اسئت اليهم كثيرا !! الح مار تقول له حي حي يمشي و تقول حيحي يقف و لكن انت لا تمل ولا تقف ولا تفهم ….

    انت لو بحثت و تجوبت طوال حياتك يا كر سوف لن تحصل ٥٪؜ في امراة مثل اخلاق مؤدبة نورت ، فكف عن تصرفاتك المخرفة و طرق افكارك الخبيثة المقززة ….

    حتى قناة الجزيرة لها استراحات اعلانية و انت ٢٤ ساعة لوك لوك لوك !!! لو جهازك المناعي قادر ان يكسر القاعدة الاساسية لكان تخلى عن محاربة البكتريا و الامراض المعدية لجسمك !!!

    الك لب يعوي طول الليل و لكن يتعب و يهدء و ينام !! و انت تزاحم حتى بعواء الك لاب ????

    انا اشك اشك كثيرا في عروق دم !!! بالاحرى حتى لو كان هناك دم اكيد فاسد مثل السيسي و عسكر مصر !!!

    صدقني انت لست قدي لو ناقشتك بكل مجالات الي في الدنيا ، ابتداءنا من ولادة الكر و انتهاءً بعلم نفسيتك ??

    انت لست مؤهل لحياة البشر انت كر و حلزون من ممكلة الرخويات و الخ طبعا مع احتراماتي للمملكتين ????

    يعني لو حكيما عنك يا رخوي من وين نبتدي الحكاية
    انت حكايتك لها اكثر من بداية
    فسق، فجور ، ل عن ، هبل ، قرف ، كذب ، عهر ، تفا هة خزي و عار و الخ …

    اذهب بعيد عننا و العب بدائرتك الضيقة الي على قدك و كف عن تحرشك من الي اكبر منك و اقدر عليكي يا كر ???????

    و ختامي لك الف لع نة
    من قلبا الع نكَ و احق ركَ و احرجكَ كثيرا ، من قلبا يخاف عليكي من نسمة تزاحم الح مير عليك ??

    قلب صديقك دلشاد ?

  11. كاكا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو ما صاحي احسن الك هههههههههههههههههههههههههههههههه
    راح ابهذلك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قبل ما انام هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس قبل ما ابدأ هل هذا شعر في ؟ الله ما احلاه ولو مسروق من قارئة الفنجان هههههههههههههههههههههههههه او وقع خطى كما يقول فحول الشعر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انت رجل مهزوم و مكسور الوجدان و تطار خيط دخان ،نصف طريقك مليء بالاشواك و العثرات و النصف الاخر سراب … ياولدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جلست والحزن في عينها تتأمل فنجاني المقلوب هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرحم نزار قباني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تقلق ما بيني وبين عنقود شفرة تغريد البلابل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي تعلم انه لا يجيد منطق الطير في نورت غيري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتغرد لي مشفرا بين حين واخر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن هيهات ثم هيهات واخذ الك بعد وحدة هيهات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخرجها من شبكتي لقفصي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خليها تغرد هههههههههههههههههههههههههههههههه بصمت او هديل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن هيهات استبدل الذُّنَابَى بِالْقَوَادِمِ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشيعيات بني قومي اقمارا في نورت تضوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارجع نام كاكا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا ما فهمت بعض كلماتي خليهم يترجمون الك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  12. كاكا ممكن قصيدة ثانية فيي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه؟؟؟؟؟
    انت تعرف شنو معنى ما قلت ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاي لازم اكرمك عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مكسور الوجدان تقال لسادة العاشقين , اما من يطارد الدخان فهم اهل العزائم المملؤ طريقهم بالاشواك والعثرات الذين لا يستسلمون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة وانت شاعر شعوري مشقلب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جيت تذم فمدحت ههههههههههههههههههههههههههههه يلا لازم انام الصبح عندي جامعة ههههههههههههههههههههههههههههههه فلا تزعجني بنهيقك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. صباحك زفت يا رخوينا ?

    اشتقت اليك فعلمني ان لا اشتاق
    علمني كيف اضرب مؤخرتك چلاق
    علمني كيف افرو من عالي عواك
    علمني كيف تنچب و اضرب قفاك

    يا من عويت علي برة الحوش و و قرب الباب و اخذت العواء بجد

    ان كنت اعز عليكي فلا تعوي علي كثيرا
    فانا اخاف من الك لا ب من كنت صغيرا

    ??????
    تدلل و تتندل كل يوم الك شعر

    يا مطي انت تكتب اشعار الجاهلية و اشعار الي هي اصلا صعبة و لابد ان احدا يدرس و يفهم تلك الاشعار لان مفرداتها صعبة و كثير من الشعراء الحداثة هم انفسهم لا يفهمون كل الكلمات و من اجل هذا يوجد قواميس خاصة لمعرفة المعاني !!! فما بالك بواحد مثلي على قده !!!

    مثلا مرة كتبت شعر و انا بعمر ١٥ و اعطيك بيت و فسره و الله جديات ..

    انتصار الشباب صار عتوى بارجاء النموي عيونا ???

    رخوي تحب الجلد ؟ انا ممكن اجلدك يمكن الدم الفاسد يتحول الى نافع ?
    بالكيبلات او القامچي و اخلي صوتك يوصل لقبرص ??

    مشكلتك انت قشمر و سرسري و انت عضو فعال في منتديات الدعا رة الكلامية و انا اجزم ان الوظائف العضوية التي تتعلق بالحياء في جسمك لا تعمل ?????

    صحيح فسر لي
    تجري الرياح بما لا تشتهي السَفنُ ؟ بس بدون ان تذعب لگوكل ، راح اعرف اذا رحت !!!

  14. شيء اخر يا كر يا مطي انا اعشق اللغة العربية و اقرا عنها الكثير جدا و هي اللغة الوحيدة التي توجد فيها كل المعاني و التعابير الفائضة و انا اعمل مقارنات و ابحاث كثيرة فيها طبعا الي على قد حالي و بمجهودي الشخصي !

    مثلا عندما تاتي باغنية انكليزية او كردية او تركية و الخ و يكون كلماتها سطحية و ركيكة و عندما تتجرجمها الى العربية طبعا الفصحى ، سوف تعشق الاغنية من كلام جميل و معاني عميقة ! على سبيل المثال كلنا نعرف اغنية careless whisper لي جورج مايكل و نعرف كم موسيقتها راءعة و جميلة تكاد انت تكون اعظم لحن غربي كلاسيكي و غالبية الافلام الرمانسية المصرية استعاروها و لكن كلماتها تقريبا لا يحسسك بعمق اللحن يعني شبه سطحي ، و انت تستمع للاغنية و اللحن مع ترجمه عربية يكون هناك احساس غريب ! على فكرة برغم لا يوجد لا قافية ولا وزن شعري عندما تترجم !! انا كانسان حساس ?? و افهم كيف انسق الكلمة مع اللحن احس بهذا الاحساس المرهف ???و لكن لا اعرف مطي مثلك يعرف ولا لا هههه

    العيب الوحيد في اللغة العربية و ايضا لبحثي المتواضع ، ليس هناك تجديد فيها و المشكلة ان العرب تاخروا و تخلفوا في كل شيء حتى بتجديد اللغة !! مثلا كل الصناعات في هذا العصر و عصر النهضة اي عصر الماكينات البريطانية و الى السفن و الطائرات و السيارات و التليفونات وووو الخ. لا نملك كل اسامي قطع الغيار و الاشياء الصغيرة …

    مثلا بريطانيا عندهم العصر الشكسبيري و قبل شكسبير كلغة مختلف ….

    افتهمت يا مطي يا رخوي …….

  15. كاكا دلشود انتظرني بالطلعة مال الفرصة ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله الان البرفيسورة قاعدة امامي ههههههههههههههههههههههههههههههه وانا من اشوفك اموت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس اخذ هذه على السريع : واحد كردي قالوا الو كاكا شفنا زوجتك تسبح في البحر بعد ما رمت نفسها من السفينة وحاضنها واحد في الماي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال لا تخافون عليها هي خوش تسبح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عدها هواي ميداليات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  16. كردي خطب بنت هههههههههههههههههههههههه
    سألوه اصدقائه : هل هي بنت اصول ومؤدبة ؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال ليهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه كل الشباب الي سهروا معاها للصبح مدحوا كثير فيها وباخلاقها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا تريدني اعلمك كيف تضرب جلاق ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صار الي خمس سنوات واني مشبعك جزم ههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدك ما تعلمت ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهبل كوردي , يقول العصر الشكسبيري قبل شكسبير كلغة مختلف ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف يكون عصر شكسبيري قبل شكسبير ههههههههههههههههههههههههههههههه اقلها امسح كلمة شكسبيري ههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى تكون العبارة غلط ايضا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لغة شكسبير ما زالت حية وتتكلم بها المعاهد والجامعات والمثقفين وحتى العائلة المالكة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قبل ما تجي راعية المعزى هههههههههههههههههههههههههههههههه

  17. يا رخوي يا زفت !!! اولا لم تجاوب على سؤال ، تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ؟؟

    لم اقل اللغة تغيرت بتاتا قلت تغير المفردات و زاد عليها مفردات و طريقة نطقها ، لان شكسبير باشعاره زاد مفردات كثيرة و وضع طرق جديدة للنطق، لم اقل انقرضت اللغة !!!

    انت خليكي بنكاتك البايخة يا بايخ ?????
    ولاك انت وجه فروفيسورات !!!! انت مطي و وجه فايروزات ????

    اصلا حتى لو انت في الجامعة ، الجامعة لا تعلم الاخلاق ، يمكن تعلمك القراة و الكتابة و ايجاد وطيفة جيدة و لكن لن تحصل على الاخلاق و حسن السلوك و طريقة الكلام المحترم …..

    1. كاكا اكرمنا بسكوتك هههههههههههههههههههههههههههههههه البرفيسورة قامت تشك اني بحكي مع واحد كردي ابو سروال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح اقول ليها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عنك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو مو قلت الك كيف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى الولية مرة الكردي نزلت تسبح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثم يا اهبل ما كان في عصر اسمه شكسبيري قبل شكسبير هههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني معقولة يسموه عصر شكسبيري وشكسبير بعد ما ولد ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا ارفع سروالك وولي ههههههههههههههههههههههههههه اشوفك ما بعد العصر الكاكوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *