>

لقيت الفنانة المصرية الشابة، داليا التوني، مصرعها إثر إصابتها في حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة شمال شرقي القاهرة.

وأعلنت مصادر أمنية أن الفنانة الشابة لقيت مصرعها، إثر تصادم سيارتها بسيارة أخرى بطريق القاهرة العين السخنة، وتم نقل جثمانها لأحد مستشفيات السويس لحين وصول أسرتها لاستلامه.

داليا التوني بدأت انطلاقتها الفنية عام 2011 من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الكبير أوي” مع الفنان أحمد مكي، وعرفها الجمهور أكثر عقب دورها في فيلم” الألماني” مع النجم محمد رمضان عام 2012، ثم شاركت في عدة أعمال أبرزها العملية ميسى، وحماتي بتحبنى ومولانا العاشق وظرف أسود.
وشاركت الفنانة الراحلة في بطولة عرض مسرحي بعنوان “على مهلك بس بسرعة”، بمسرح مركز الحضارة بمصر الجديدة بمشاركة فرقة مسرح هليوبوليس.

وكان آخر أعمالها مسلسل “حلاوة الدنيا” مع النجمة هند صبري، والذي عُرض في رمضان الماضي.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بما انها بين يد الله الافضل ما يُنشر لها هذهِ الصور
    ربنا غفور رحيم الله يرحمها

    1. وفقك الله، أنا معك مئة بالمئة ، هي الآن أصبحت في ذمة الله وليس لنا إلا أن ندعو لها بالمغفرة فالله سبحانه هو الأعلم بظروف عباده وأحوالهم فلا يجدر بنا إلا أن ندعو لها بالمغفرة والرحمة والله سبحانه هو الكريم الواسع العليم وهي في ذمته الآن وهو سبحانه أرحم بعباده من الأم برضيعها.سبحانك اللهم وبحمدك سبحتان الله العظيم.

  2. سبحان الله العظيم. رب اغفر لي ولوالدي وللمسلمين كافة ولله الحمد من قبل ومن بعد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *