>

أعادت مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعى، نشر صور مجمعة للنجمة العالمية «كيرا نايتلي»، التى أثارت جدلًا كبيرًا، للشبه الكبير بينها وبين الفنانة السورية «كندة علوش» التي تصدر اسمها قائمة الأكثر تداولًا بموقع “تويتر“، في الساعات الأخيرة.

وشبّه الكثير من الجمهور، ملامح وجه النجمة السورية بالنجمة البريطانية العالمية، وذلك بسبب التقارب في شكل الوجه والتشابه الكبير في شكل الإبتسامة، وعلّق أحد المتابعين علي تلك الصور المتداولة قائلاً :”سبحان الله يخلق من الشبه اربعين فعلا الشبه كبير بينهم”.

نرشح لك – نجمات قبل وبعد: شاهدوا صورة نادرة لـ كندة علوش قبل الشهرة بزيادة كبيرة في الوزن!

من ناحية أخري، تعاقدت الفنانة السورية كندة علوش والفنانة المصرية إنجي المقدم على مسلسل جديد يحمل اسم «الستات بتعرف تقتل» من إخراج محمد سلامة.

وتواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الستات بتعرف تقتل» في التحضير والاستقرار على باقي الأبطال، على أن يبدأ تصويره في شهر أغسطس الجاري، حيث يجري مخرج العمل معاينة أماكن التصوير، ومن المتوقع أن يلاقي المسلسل نجاحًا واسعًا

المسلسل تدور أحداثه في 12 حلقة، وتحيط به حالة من الغموض، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد VIP” الإلكترونية، مؤكدا أنه يجري عقد الجلسات التحضيرية مع فريق العمل للاتفاق على تفاصيل العمل، والمسلسل يضم عددا كبيرا من الأبطال مثل كندة علوش وإنجي المقدم وأحمد توفيق وغيرهم الكثير من النجوم.

فيما كانت آخر أعمال كندة علوش حكاية «ضي القمر» من «مسلسل إلا أنا»، والمسلسل عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من الأكيد اللأكيد كندة علوش أحلى… بيكفى انها بتعرف تعمل مكدوس باذنجان ومخلل خيار..
    البريطانيه يا دوب تعرف تقلى بيضتين.

  2. مساء الورد أحمد -٢
    الظاهر مقولة أن الرجُل الشرقي عقله في بطنه صحيحة
    !!

  3. أهلاً أحمد_٢….
    الحمدلله و شُكراً على سؤالك و عساك دائماً بخير ….
    أنا آسفة التعليق لم يكُن موجه لك بشكل شخصي و أكيد لم أقصد به الإساءة …. مُجرد دعابة… أتمنى أن تقبّل أسفي !
    تُصبح و الجميع على خير ….
    نراكُم لاحقاً ….
    !!

    1. (( آخر العُنقود ))
      لا …عادي ولا يهمك
      أنتى من عظام الرقبه.

      كلامك صحيح أقرب طريق للرجل هي معدته وكرشه لكن هذه حال كل انسان ليس فقط الرجال، فليس من احد مستثنى بحب الطعام وخاصة اذا كان طيب الطعم مع الكلمة الطيبة والتعامل الحسن .
      والسلام

  4. بتقلك سؤالها ما كان موجه لك بشكل شخصي هههههههههههه فدعني ارد بدل ردك البارد الذي لا يشفي غليل ههههههههههههه ولا ينقع صدور السائلين .رغم ان سؤالها فيه شتيمة للرجل الشرقي ههههههههههههه ياويلتاه هههههههههه أعطني السيف واسرج لي الخيل اذن ولاجيبها بفصل الخطاب !
    نحن الرجال العرب الاشاوس نحصر مهمة المراة في الاعتناء في الجزء السفلي من اجسادنا ههههههههههههههه يعني الطبخ واشياء اخرى ، اما الجزء العلوي اي المخ والدماغ خاصة وحتى القلب فعار علينا ان نجعل وحدة ولية ههههههههههههه تتلاعب بهم ههههههههههههه قال عادي قال تشتم الرجال العرب وتقدح الولية بهم وتقول لها عادي ؟؟؟!! ههههههههههههه أملأها خيلاً ورجالا وأرق على جوانب الشرف الرفيع الدم هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *