>

شاركت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم متابعيها بمقطع فيديو رصد لحظة تعرضها للإصابة خلال الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء الماضي.

ويبين المقطع المصور الذي شاركته نادين نسيب نجيم عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، أنها كانت تقف بجوار النافذة الزجاجية أثناء تصويرها الحريق، كما يوضح أن منزلها كان قريبا من موقع التفجير.

وبعد ثوان، وقعت لحظة الانفجار، لتصرخ الممثلة اللبنانية وتقع أرضا، ثم ينقطع التصوير.

وعلقت نادين على المقطع المصور: “اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التليفون وصرخت هل قد كنت قريبة بشكر الله ألف مرة أنني مازلت عايشة”.

وكانت نادين نجيم قد كشفت لجمهورها، الأربعاء الفائت، أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب الانفجار وانها خضعت لعملية جراحية استمرات ست ساعات حيث كتبت: “بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى ”.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. المعلقة سلطانة، ما هذا الأسلوب الذي تتكلمين به عن المسيح عيسى عليه السلام و أمه مريم العذراء بنت عمران؟!
    أسلوب فيه قلة أدب و قلة احترام و تطاول، ألا تعلمين أن المسيح عيسى نبي الله و أمه مريم بنت عمران مذكورة في القرآن الكريم و هي من أحب و أعز سيدات الدنيا عند الله، و قصتها مذكورة في القرآن الكريم ؟
    من يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم فسوف يحب و يحترم باقي الأنبياء عليهم السلام،
    قال الله تعالى : ” آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ” صدق الله العظيم
    لا فرق بين رسله كلهم عباده و أنبياءه بلغوا رسالاته،
    طريقة كلامك هذه و أسلوبك التهجمي يمثلك لوحدك فلا تنسبيه لدين الاسلام،
    و يا ريت تحاولي تراجعي أسلوبك في الكلام عن الأنبياء !

    1. سلطانة هذه ليست مسلمة انها من قوم قارون وبيت موشي ههههههههههههههه وسبق ان اكتشفتها، فهي حتى على رسول الله صلوات الله عليه واله كانت ترفض ان تصلي عليه ، وطريقتها في ذكره عجيبة غريبة ، وشكلها لا تجيد العربية أبداً ،،انما فقط بضع كلمات او ما تبقى قص ولصق ههههههههههههههههه فابدأ لا تاخذ وتعطي مع احد ، حتى لو واحد هاجمها او عمل لها ههههههههههههههههه تزحلوقات ! ما اكثر هؤلاء الذين يسمونهم ذباب إلكتروني ههههههههههههههه وانا اسميهم حميييير مراكيب نتي نتي هههههههههههههه كثير يدخلون عندي على الفيسبوك ههههههههههههههههه لكن هيهات ثم هيهات ههههههههههههههه لا يقدرون ان يواجهوا نظريات المعلم كفتة التي انشرها هههههههههههههههههه فينهزموا ويعملوا الي بلوك ههههههههههههههه بعد ايام من طلب الصداقة ههههههههههههههه وبصراحة انا ما اكثر حكي مع اي وحدة في النت إذا لم تكن امازيغية أصيلة هههههههههههههه لان الامازيغ البربر شعب شلوحي اصيل ههههههههههههههه أقدرهم تقديرا عاليا هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *