>

أجرت الفنانة ” نرمين الفقي ” لقاءا لبرنامج ” وشوشة ” المذاع على قناة ” النهار ” الفضائية المصرية والتي كشفت من خلاله عن أسباب عدم زواجها حتى الآن .

فأشارت نرمين الفقي إلى أن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن متوافقة معها قائلة : ” العريس اللي جاي ده يتقدملي ساعتها مكنش هو البني آدم اللي ممكن أقول إني هرتبط بيه ” .

وأضافت إنه من ضمن الأسباب إنها كانت من الممكن أن تكون تشعر بالحب تجاه شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور .

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت نرمين الفقي : ” عايزة بني آدم يكون محترم بيمتهن مهنة محترمة وعنده ثقة في نفسه وفي البني آدمة اللي معاه ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. أحياناً نقرأ كتاب أو نسمع أُغنية و لا يعلق في ذاكرتنا سوى جُملة واحدة أو بضع كلمات و برأيي هكذا هو الإرتباط فحتى ترتبط المرأة برجُل يجب أن تراهُ سطراً مُظللاً في نصٍ طويل !
    !!

  2. يا خيبتك ههههههههههههههه
    ما تعرفين تصيدين راجل عليه العين ههههههههههههههههه فما اسهل ان تصيد المرأة رجلا بكلمتين شعر أفقي وركوعا عند قدميه هههههههههههههههه وتخلص من العنوسة وتعمل نفسها ملكة ولا كأنها ركعت عند رجليه متوسلة !!! بينما يبقى هو طول عمره يلطم كيف كان مغفل هههههههههههههههههههه يا خيبة المرأة التي لا تصطاد اسدا ركوعا هههههههههههههههههه وتعنس ويفوتها القطار بحجة العيب و الخوف من الاعتراف بالحب أمام القبيلة والزملاء القراء في نورت ههههههههههههههههههههه رغم انه بدها وأكثر مما بدو بدي على قول المغنية الي ما اعرف شنو اسمها ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *