>

أثار الفنان المصري هشام سليم، خلال الايام القليلة الماضية، حالة من الجدل والاعجاب بعد حديثه عن ابنه نور المتحول جنسيا في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”.

فقد استضاف الاعلامي اللبناني جعفر عبدالكريم في برنامجه “جعفر توك” المذاع على قناة “DW العربية” الفنان هشام سليم مع ولده نور حيث تحدثا عن تجربته مع التحول الجنسي.

وقال “نور هشام سليم” إنه واجه صعوبات عدة في أثناء مرحلة اكتشافه الأمر، قائلًا: “مكنتش فاهم حاجة ودورت على الإنترنت أنا عايش في مصر ومفيش الكلام ده هنا، لحد دلوقتي معرفش غير شخصين تلاتة بس اللي زيي، والصراحة كان في أوقات كتيرة كنت بفكر في الانتحار مكنتش حاسس إني طبيعي وحاسس إني مش عارف أعيش حياتي”.

وتابع نور هشام سليم: “مكنتش شايف مستقبل لنفسي.. لا جواز ولا شغل ولا أي حاجة.. بس اتعلمت أحب نفسي وأعمل اللي عليا، ومكنتش عايز أقول لوالدي ووالدتي أي حاجة غير لما أكون أنا عارف أنا عايز إيه”.

أما هشام سليم فقال انه قرر طرح هذا الموضوع لمساعدة ابنه على مواجهة الحياة قائلا “انا ما عنديش حاجة اخبيها وما حدش عارف بمشاكله وحسيت انه بالطريقة دي انا حساعده انه يبدأ يواجه الدنيا لانه مش معقولة نفضل شايلين هم والناس حتقول ايه هذه حاجة موجودة ولازم نتعامل معها كبني ادمين عاديين”.

وكان هشام سليم قد كشف عن تحول ابنته “نورا” إلى ذكر وتغيير اسمها إلى “نور”، خلال استضافته في حلقة السبت من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” على فضائية “القاهرة والناس” المصرية.

شاهد أيضا:

شاهد.. هشام سليم لابنه نور: “انت ابني انا اللي جبتك في الدنيا وانا لازم اوقف جنبك”

استضاف الاعلامي جعفر عبدالكريم الفنان هشام سليم مع ابنه المتحول جنسيا نور للحديث عن تجربتهما في احدث ظهور للثنائي معا. وقد وجه هشام سليم، خلال اللقاء في برنامج “جعفر توك” المذاع على قناة “DW العربية”، كلاما مؤثرا لابنه حيث قال له: “انت ابني انا اللي جبتك في الدنيا وانا لازم اوقف جنبك ولو اي حاجة […]




شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني حبكت ؟ ههههههههههههههههه
    زمان ما كان فيه هكذ عمليات ، كانت البنت من تحس انها راجل يزوجوها راجل من ظهر الف راجل وبعنفوان شبابه هههههههههههههههه وما ينتهي شهر العسل النوكاحي ههههههههههههههههههه حتى تحمد ربها ليل ونهار انها أنثى ودلوعة كمان هههههههههههههههع ولو احد يقول لها ان شكلك رجولي ، فيا ويله وسواد ليله هههههههههههههه تعمل له ارضاع كبير فورا هههههههههههههههه بالحقيقة حاولت البحث في هذه المسألة فكما تعلمون انه اختصاصي ههههههههههههه ورغم ندرة المصادر توصلت ، انه حتى الأنثى التي تشعر ان أعضائها التناسلية هي تبع رجل توهما او حقيقة ، بمجرد نوكاحها من قبل معلم حقيقي ، نوكاح فعل ، ليس فقط تختفي الأوهام تلك ، انما حتى الأعضاء الذكورية ان كانت موجودة حقيقة لدى البنت يصيبها الضمور وتختفي !! والأمر نفسه إذا كان ولد ويشعر انه اقرب للبنات ! كان قديما يزوجوه تزحلوقية خبيرة ذات زواية معتبرة ههههههههههههههه تخليه يسترجل هو والي خلفوه ههههههههههههههههه لكننا في زمن مشقلب ، البنت بمجرد ما تحس انه عندها شوية أعضاء بارزة هههههههههههه تروح تعمل عملية تحويل للجنس ! او تصير مشمشمة ، اما الولد اما يعمل عملية يصير بنت او يصير بطة ههههههههههههههههه جاتكم خيبة ههههههههههههههههه ما تطولون بالكم وتجربوا النوكاح الفعال الحلال بالأول هههههههههههههههههه عجايب حتى الفتاوي الاسلامية من كل المذاهب صارت موافقة ، وكثيرين صاروا يغيروا ههههههههههههههههههه الواحد بالحقيقة صار يخاف يغازل شي وحدة ويعرض عليها النوكاح الحلال هههههههههههههه وبعدين يلاقيها بعد يومين عملت عملية تحول جنسي هههههههههههههههههههه تصير مصيبة ، فلازم واحد قبل ما ينزل المعلقات الشعرية العمودية الغزلية ههههههههههههههههههه المفروض يتأكد ان البنت ما راح تتغير ههههههههههههههههه والا الشعر العمودي تبعه يروح على الفاضي هههههههههههههه وربما يصير صدمة هههههههههههههههههه لهذا المعلم ادام ظله الشريف هههههههههههههه دائما يستفسر من الي تحكي معاه على النت ان كانت بنت حقيقي والا تمزح ؟؟؟ وما يتركها حتى تقسم اغلظ الإيمان انها أنثى بكامل معنى الكلمة ههههههههههههههههه فحرفين علة فقط ما تمشي مع المعلم ، ولا بد ان تكون أنثى بمعنى الكلمة ههههههههههههههههه حتى صورة الخيال البانورامي تكون واضحة عند المعلم ههههههههههههههههه شغل معلمين بحق وحقيق .

  2. جميع صبايا نورت الي سبق وحكيت معاهم او طلبت موعد ازور البابا تبعهم في البيت ههههههههههههههه يعتبروا كلامي وغزلي وكأنه لم يكن ولاغي من اساسه هههههههههههههههه إذا ما يجيبوا شهادة طبية وتوقيع مأذون انكحة مخول مع اربع شهود هههههههههههههههههه يثبتون انهن اناث بمعنى الكلمة هههههههههههههههههه دون هكذا ينسون الموضوع هههههههههههههههههه انا ناقص يا خوية ؟؟ تطلع البنت بطة وانا عامل حالي رومانتيكي وأقول شعر عمودي يملي صفحات نورت هههههههههههههههههه وما داري شي ههههههههههههههه ، الزمان خرب وما عاد في أمان بصراحة هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *