طرحت النجمة المغربية ” دنيا بطمة ” اليوم على القناة الرسمية لمدير أعماله وزوجها ” محمد الترك ” على موقع يوتيوب أغنية جديدة لها بمناسبة الذكرى الـ 20 لتولي الملك محمد السادس العرش .

الأغنية من الأغاني الوطنية وتحمل إسم ” الداخلة ” تعبيرا عن مدينة ” الداخلة ” جوهرة الجنوب لإبراز جمالها الخلاب ومناظرها الطبيعية .. وجاءت للاحتفال بهذه المناسبة .

وقامت دنيا بتسجيل الأغنية بأحد استديوهات مدينة الرباط .. وبدأت في تسجيلها بعد زيارة قامت بها إلى ضريح ملك المغرب السابق محمد الخامس تخليدا لذكرى وفاته التي صادفت يوم 16 مايو الماضي .

اﻷغنية من كلمات نبيل جاي وألحان وتوزيع محمد شرابي وإنتاج محمد بوصفيحة وإشراف ” الترك برودكشن ” محمد الترك .

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بطمة لا تريد أن تكرر ماضي عمها العربي بطمة الذي كان هو و فرقته ”ناس الغيوان” في عملية شد و جذب مع نظام الراحل الحسن الثاني، فرقة ناس الغيوان كانت فرقة ثورية تنتقد حال المغرب و سياسته بعد الاستقلال، فكثر تشريف أعضاء الفرقة لدى حضرة الأمن المغربي و عضو منهم قد مات تحت تأثير التعذيب في مخفر الشرطة حينها، و لهذا عاش عمها العربي بطمة مطاردا و فقيرا لا يملك شيئا و عند وفاته لم يترك إلا منزل متواضع في حي شعبي بالدار البيضاء و آلة الدربوكة التي كان يطبل عليها. و في هذا الحي الشعبي ” الحي المحمدي” نشأت دنيا بطمة و ترعرعت في ظروف اجتماعية متواضعة جدا، لهذا قررت أن لا تكرر مأساة عمها، و لا تسير في دربه، و عرفت من أين تأكل الكتف، و لهذا حصلت دنيا ”ابنة الحي” على وسامين و تطمع في الثالث !!!!! فعلا إنها dounia la del barrio hhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *