الصفحة الرئيسية فن شاهد.. هكذا تحدثت اصالة منذ اشهر عن قصة ارتباطها بطارق العريان: “تمنيت...

شاهد.. هكذا تحدثت اصالة منذ اشهر عن قصة ارتباطها بطارق العريان: “تمنيت ان يكون حبيبي وانا مرتبطة”!

بواسطة -
0 648
طارق واصالة

قصة حب أصالة وطارق العريان كانت واحدة من أشهر زيجات الحب الناجحة في الوسط الفني والتي دامت لمدة 13 عامًا، وأثمرت عن إنجاب طفلين هما آدم وعلي، وكان الثنائي يحرص على التواجد معا بشكل مستمر ويلتقطا الصور التي تبين قصة الحب القوية بينهما.

وكانت اصالة وطارق العريان قد تحدثوا منذ اشهر مع الاعلامي اللبناني نيشان عن قصة اربتاطهما والتي بدأت من اسبانيا حيث اعترفت اصالة انها هي التي باشرت بالعلاقة قائلة “انا التي لفتت نظره لي وانا باسبانيا كنت مترتبطة صحيح انما قلت يا ليت هذا الشخص يكون حبيبي وزوجي”.

وكشفت اصالة عن الاتصال التي اعترفت فيه لطارق العريان بحبها بعد انفصالها عن زوجها الاول قائلة: “بحت له بمشاعري وقلت له الحقيقة تيتو انا كثير معجبة فيك تقريبا ان بحبك ونفسي كون معك وانزل على مصر وشوفك” كما اعترفت انها هي من طلبت الزواج منه ليرد عليها: “”بدي فكر.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

وكانت أصالة قد أعلنت، صباح امس الإثنين ، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى).

وأضافت أصالة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصا على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى”.

وتابعت “ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.