قصة حب أصالة وطارق العريان كانت واحدة من أشهر زيجات الحب الناجحة في الوسط الفني والتي دامت لمدة 13 عامًا، وأثمرت عن إنجاب طفلين هما آدم وعلي، وكان الثنائي يحرص على التواجد معا بشكل مستمر ويلتقطا الصور التي تبين قصة الحب القوية بينهما.

وكانت اصالة وطارق العريان قد تحدثوا منذ اشهر مع الاعلامي اللبناني نيشان عن قصة اربتاطهما والتي بدأت من اسبانيا حيث اعترفت اصالة انها هي التي باشرت بالعلاقة قائلة “انا التي لفتت نظره لي وانا باسبانيا كنت مترتبطة صحيح انما قلت يا ليت هذا الشخص يكون حبيبي وزوجي”.

وكشفت اصالة عن الاتصال التي اعترفت فيه لطارق العريان بحبها بعد انفصالها عن زوجها الاول قائلة: “بحت له بمشاعري وقلت له الحقيقة تيتو انا كثير معجبة فيك تقريبا ان بحبك ونفسي كون معك وانزل على مصر وشوفك” كما اعترفت انها هي من طلبت الزواج منه ليرد عليها: “”بدي فكر.

https://www.instagram.com/p/B6-GiEpnOK-/

وكانت أصالة قد أعلنت، صباح امس الإثنين ، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى).

وأضافت أصالة: “أتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصا على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى”.

وتابعت “ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *