>

ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني، بمقطع فيديو جديد وهي كاشفة عن صدرها خلال ردودها على بعض المتابعين لها في حسابها على تطبيق “سناب شات”.

وارتدت هند القحطاني فستانًا فتح النار عليها كونه عاري الكتفين وأبرز منطقة الصدر، ما جعل العديد من المتابعين ينتقدونها، حيث تحول دفاعها عن نفسها أمام المتابعة التي اتهمتها بأنها تحاول جذب أنظار أحد الرجال نحوها كي يشتري لها فيلا، لهجوم ضدها.

وقالت لها المتابعة التي تُدعى “نورا”، في رسالة لها: “تلميحاتك لخروف دفيع جاد يا لطرارة”، في إشارة منها إلى أنها تريد استقطاب رجل يتحمل عنها تكاليف شراء الفيلا، ذات المساحة الأوسع، ما جعل هند القحطاني تصفها بأنها “قليلة الحياء”.

واتهمت هند القحطاني، المتابعة بأنها تسير أمور حياتها وفق الاعتماد على من أسمته بـ”الـ…” الجادين، وفق حديثها، مضيفة أن من تسميه “..” يكون هناك مقابل، بينما دخل ابنها “معاذ” على الخط قائلًا للمتابعة “نورا”: “بيدفعونلك يا آنسة”، مبديًا انفعاله عليها دفاعًا عن والدته هند القحطاني.

وردًت أيضًا على متابع يُدعى “عمر” قال لها: “أنا أشتري لك بيت كبير مرا”، بينما فقالت: “ماني في حراكم ولا عمري أخدت من ابن أم ريال.. خير وين إحنا عايشين”، وتدخل ابنها أيضًا قائلًا له: “تعالى يا عمر أشتريلك سيارة”.

وأكدت هند القحطاني أنها تقوم بكل ما تريده من احتياجات من شؤون مادية وغيرها بدون الحاجة إلى رجل، لافتة إلى أنها لو كانت في احتياج لرجل لتزوجت، متابعة: “انتوا ما تدورن إيش اللي يدور خلف الكواليس تفكرون إن مافي رجال معجبين فيني أو ما يريدون يرتبطون فيني”.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *