حل الفنان وائل كفوري ضيفاً في الحلقة الأولى من برنامج “تخاريف” للإعلامية وفاء الكيلاني، ليطلق تصريحات جريئة عن الزواج وطلاقه ومستقبل ابنتيه، وخفف الأجواء برقصه الشرقي لأول مرة.

وائل كفوري رفض الكشف عن طلاقه بشكل مباشر، ليرفض الإجابة على السؤال مؤكداً على إنه أمر شخصي، إلا أن حديثه وكلماته التي استخدمها جعلت الجمهور يشعر أن انفصاله عن زوجته وقع بالفعل، وحدث الأمر عندما سألته وفاء الكيلاني أين تسكنا ابنتيه معه أم مع والدتهما؟ فأجاب إنهما يعيشون معاً رغم إنهم لا يسكنون في البيت نفسه.

وعن إمكانية زواجه مرة أخرى، قال وائل كفوري أنه أفشل مؤسسة في التاريخ، وإنه لن يعيد التجربة مرة أخرى، خاصة وإنه عانى من مشاكل جمة بسبب الغيرة وظروف عمله الصعب.
ووضعت وفاء الكيلاني سؤالاً افتراضياً لوائل كفوري لو كان مسلماً هل سيتزوج أربع زوجات؟ فأجاب مازحاً: “أربعين”.

لم تتوقف مفاجآت الحلقة عند هذا الحد، بل اشتعلت الأجواء عندما قرر وائل كفوري أن يرقص شرقي على أنغام أغنية الفنان الشعبي الشهير أحمد عدوية، وذلك بعد أن طلبت منه وفاء الكيلاني ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يعتقدون انه الاسلام يبيح تعدد الزواجات لكن بالحقيقة هو يحدد التعدد , فتلاقي مسيحي او مسيحية اوروبين او مسيحي لبنان خاصة وقلة من مسيحي بقية الدول العربية , اربعين مرة يعملون خطوبة , والخطوبة عدهم معناه فراش ونكاح , او مساكنة او رفاقية ههههههههههههههههه رومانسية , فتلاقي المسلم الملتزم بدينه يتزوج اربع مرة وحدة بالكثير او يطلق ويتزوج مرات متعددة , …… لكن الغير ملتزم او الا مسلم ولا مسلمة , النكاح عدهم مثل شربة الماء …… ويجي هذا الكفوري يحكي عن المسلمين .

  2. يا جلمبو فات من جنبنا تعليقك يدل على أنك حمار من النوع الجيد الله يديم غبائك لتبقى نزيل في حديقة الحيوانات مدى العمر

    1. بعرور الباعر
      هههههههههههههههههههههههههههههه
      عدم فهمك لتعليقي يدل على انك حماااااااار من النوع الوسخ ناتج عن تناكح واقفي , هههههههههههههههههههههههههههه فقد كان الامام علي عليه السلام فيما يوصي , كان يقول اذا اتى احدكم امراته فلا ياتيها وهو واقف فذلك من فعل الحمممممممممير , فيبدو انك نتاج لهذا الشي هههههههههههههههههههههههههه شغلة واضحة كل الغير ملتزمين بالاسلام والاوربين خاصة وباعترافهم والي شفناه من اغلبيتهم انه في حياتهم رجال ونساء يكون لهم علاقات مع الطرف الاخر يصل عددها لاربعين او حتى مئة , لكن المسكين المسلم ابو عربو طول عمره ما يتزوج الا وحدة فقط طول حياته او في الكثير ثمانية على مرتين , لان الزواج في الاسلام يحتاج اختيار ومهر وعرس وبتاع , فنادرا ما يكون يجمع اربعة سوا الا ويكون قد خربوا , فحتى يجمع اربعة ثانين يكون العمر قد فات , اما الاوربين وحتى قسم من اللبنانين من سلالة ميريام كلينك او ام كافوري ( طبعا لا اقول هن اقول من سلالتهم لاني ما شفت بعيني ههههههههههه ) هذا , قد يكون عدهم نكاح جديد كل سبع ساعات ههههههههههههههههه…… الاسلام وحده هو من حدد العدد للزواج , اما غيره فشيك على بياض بدون عدد .فافهم شنو اقول يا باعور البعرور ههههههههههههههههههههه ولا تصير مثل بعروري هههههههههههههههههه اقصد كافوري الي ما فاهم شي .

  3. باعور البعرور هههههههههههههههههههههههههههه
    انت من اي زريبة ؟ هههههههههههههههههههههههههه
    اقصد من اي بلد لان ما اعرف من وين انت بصراحة هههههههههههههههههههههههه فالزرايب تختلف عن بعض حتى في الثقافة النكاحية .

    1. اكيد ماهو شغلتك التكرار لانك ههههههههههههههههههههههههههه حمااااااااار يا باعور البعرور
      يعني ما جاوبت من اي زريبة انت ههههههههههههههههههههه ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *