>

كشفت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك؛ لأول مرة سبب أزمتها مع ابنتها مفصحة ان ابنتها رفعت قضية ضها بسبب أخذها 200 ألف ريال منها، مبررة ذلك بأنها لا تحصل على نفقتها منذ عام ونصف العام.

وخرجت السابر في بث مباشر مطول عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة: “طبعا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت”.

وتابعت: “أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني من أكثر من سنة ونص ما توصلني نفقة”.

وأردفت: “الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة من تقريبا منذ سنة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها، وحتى الكتب أنا دبرت لحتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني حوالي 200 ألف ريال سعودي”.

وأكملت: “أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر والحكم فيه سجن سنة مع وقف التنفيذ”.

كما طالبت السابر والد حلا بدفع النفقة المتأخرة وهي أكثر من 15 ألف دينار بحريني وستقوم السابر بادخارها وتدفعها لحلا، وبينت أنها تعيش فى حالة مادية سيئة كما أنها تسكن في شقة بالإيجار وامتنعت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك.

وتعاطف متابعو السابر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، كما طالبها البعض برقم حسابها البنكي لتحويل المبلغ لها ونصحها البعض الآخر بنسيان القصة وأن تعيش حياتها وتتزوج وتبدأ حياة جديدة.

وتوجهت السابر برسالة للفنانة الإماراتية أحلام، وطلبت من المتابعين بتوصيل هذه الرسالة لها لأنها لا تملك رقمها وطلبت منها التدخل في الموضع وتنصح حلا أن تكف عن ذلك، قائلة: “ارجوكي يا أم فاهد تدخلي”.

وكانت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، قد كشفت في وقت سابق، بأن ابنتها حلا رفعت دعوى قضائية ضدها، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن، معتبرة أن حلا لم تقم بهذا من تلقاء نفسها.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. بنت ترفع قضية على امها في زمان صرنا حسبنا اللله ونعم الوكبل وعشان شنوفلوس اعوذ بالله من الدنيا

  2. الله سبحانه أمرنا ببر الوالدين فكيف يقاضي الإنسان أحدهما اللهم ارزقنا بر من بقي منهم

  3. اتمنى ان الله يعيد منى الساير الى دينها وحجابها وتبتعد عن السوشل ميديا وتتذرع عند الله وحده من يكشف عنها الهم والغم لا احلام ولا فايز يقدر يعينك عودي الى الله وحده المعين عودي له سر وعلانيه .. الله يفك كربتكم جميعا
    ويفرج عنكم ولا يبلانا وهو السميع العليم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. الحمدلله انحلت المشكله كلها ٢٠٠. الف بيدفعها ساهر الليل لام حلا وننتهي من المشكله .
    مبارك سلفا .

  5. مساء الخير * أحـــمـــد* و الجميع …..
    هُناك تساؤل يطرح نفسه من وحي الفيديو و بعيداً عن جحود الإبنة و التفكُك الذي تعيشه هذه العائلة و الإتهامات المُتبادلة التي أصبحت السمة السائدة لكُل أخبارهم العفنة ، مالذي يمنع هذه المرأة من العمل لإعالة نفسها ؟! تبدو لي قادرة جسمانياً و إدراكياً على العمل ، تزعجني فكرة أنها و غيرها من النساء يستسغن الإستجداء بدل العمل و الكد المشروع و تزعجني تلك الفكرة عند بعض النساء أنها خُلقت فقط لتتزيّن و تنتظر أن يدفع غيرها ثمن تلك الزينة ….لهذا أنا دوماً و أبداً مع تعليم المرأة حتى لا تكون عالة على من حولها و حتى تستطيع إعالة نفسها حين الحاجة عدا أن تعليم المرأة يُتيح لصاحبته إنتاج جيل أكثر وعياً و يصل بها للتوافق الفكري مع الشريك و برأيي الرجُل هو أكبر مُستفيد من تعليم المرأة و لكنه أمر لا يُدركه سوى ذوي الألباب!
    !!

  6. مساء الخير والسعاده
    وين التوظيف الان اخر العنقود . لايوجد . شركات كبرى سرحت موظفيها .

  7. مساء الورد * أحـــمـــد*…..
    الله يرحم والدتك و يغفرلها و يصبرك على فراقها ….
    بالنسبة للشركات و التوظيف أحمد ، برأيي حتى خدمة البيوت( و هو عمل شريف) أفضل من الإستجداء و الإستعطاف و عندنا مثل بقول ” صبري على نفسي و لا صبر الناس عليّ )
    !!

  8. مساء الورد
    اللهم امين رحمها الله وغفر لها وغفر لوالدي ورحمه الله
    العمل ليس عيب وبالتاكيد كلامك صحيح العمل افضل من الاستجداء ومثلك سمعته من والدي غفر الله له و رحمه
    لكن اعتقد ان المراه تحتاج الى التعليم ليكون لديها سلاح ولكن الوظيفه غير ضروريه لها ان توفرت الحمدلله وان لم تتوفر فالحمدلله الا اذا كانت ظروفها تستدعي ذلك

  9. الله يرحم والدك ….
    لستُ نسوية و لستُ ممن يلغون الرجُل و لكن مع تعليم المرأة لأنه سلاح يُقدره ذوي الألباب ….
    هل جملتك الأخيرة تعني أنك مع عمل المرأة إن تأطّر بالحاجة ؟!
    !!

  10. اللهم آمين ويجزاك كل خير

    ليس بالضروره ان يتأطر بالحاجه ولكن الاستغناء عنه ان اغناها الله عنه أفضل وان عملت وفق ضوابط الشرع فمرحبا واهلا وسهلا .
    لكن هل الاستقلال المادي للمرأه ضروري ؟
    وهل من العيب ان تعتمد بعد الله على اهلها او زوجها ؟
    الجواب صعب
    حديجه رضي الله عنها وارضاها كانت من كبار التجار وعائشه رضي الله عنها وارضاها لم تكن تاجره ووالدها من كبار التجار قبل زواجها من النبي صلى الله عليه وسلم
    الحديث فيه مد وجزر
    مارايك ؟

  11. *أحـــمـــد* قُلت أنني لستُ ممن يُلغين الرجُل و دوماً برأيي العائلة للمرأة تأتي أولاً و فيها أكبر إثبات لذاتها ،و لكن المُشكلة أن مُتطلبات الحياة أو لنقُل كمالياتها التي أصبح الجميع يلهث خلفها أصبحت تستدعي الدخل المُشترك ، قد يكون الحل لهذه المعضلة هو القناعة و عدم الإنجرار خلف تقليد الغير و السعي للحصول على شبيه ما يمتلكون …..القناعة و مقدار الإحتياج المادي أيضاً تختلف من شخص لآخر و من أُنثى لأخرى!
    !!

  12. فعلا الاسره اولا وكلا وظروفه
    ولكن ايضا
    الوظيفه تقييد والافضل منها التجاره حتى ولو كانت بسيطه
    التجاره حريه وانطلاق والوظيفه تقييد
    تحياتي لك


  13. لاعليك تعليق اضافي
    القصد ان الوظائف بشكل عام ليست افضل من التجاره للجنسين

  14. مساء الورد *أحـــمــــد*…..
    شُكراً على التوضيح…..
    للأمانة ذكرني كلامك عن الإختيار بين الوظيفة و التجارة -و الذي يمكن قياسه على كثير من مناحي حياتنا -بعبارة “عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة” و تحدي غادة السمان لهذه العبارة حين وصفت عصفور الشجرة بأنه دعوة إلى مدن الدهشة والمفأجاة ونداء للسباحة تحت شلال الجنون المضيء كما هو دعوة للركض على قوس قزح وانطلاقة فوق فرس بري إلى عوالم حقيقة الذات بينما وصفت عصفور اليد بأنه قيلولة في مستنقع الرتابة واقامة في مدينة المقبرة وحوار رتيب كالشخير و قفل في باب الخيال والهواجس وتعايش مع قبيلة السلحفاة والنملة وقالب معد سلفا لسجن كل ما هو نبيل وفريد فينا مُعتبرة أن عصفور الشجرة خير من عشرة في اليد !
    نهارك سعيد…
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *