>

عبرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن دعمها لـ “ورد” نجل زوجها الفنان السوري تيم حسن، البالغ من العمر 14 عاما، وذلك عبد نشره مقطع فيديو كشف فيه عن حلمه في ان يكون فيزيائيًا فلكيًا وأن يلتحق بجامعة مرموقة.

فقد نشرت وفاء الكيلاني، عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو لـ”ورد” تحدث خلاله عن أحلامه وطموحاته، وأنه يريد أن يضع بصمته في تشكيل المستقبل، ويحلم باكتشاف كواكب أخرى، لا يمكن تصورها ويعتقد بأنه يستطيع أن يحقق ذلك يوماً ما.

وعلقت وفاء على الفيديو كاتبة كاتبة: “ورد أنت تجعلنا فخورون جدا، أتمنى لك كل الخير يا حبيبي، وأن تتحقق جميع أحلامك”.

كما نشر تيم حسن نفس الفيديو وعلق عليه كاتبا: “بالتوفيق ان شاء الله بابا حبيبي”.

يذكر أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما “جودي وريان”، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو 2017، ولم تنجب منه بعد. بينما هو لديه ولدين من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما “ورد وفهد”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ماشاءالله الله يحقق حلمك
    اتمنى اعرف ليش الفنانين العرب يخلو اولادهم يتكلموا الانكليزية هههههه على اساس تحضر او عقد نفسية الناس الي سافرت برا ولدوا اولادهم بالغرب يتمنوا اولادهم يتكلموا عربي بصورة صحيحة وفنانين العرب عايشين بعقدة الخواجة والفزلكة والنقص

  2. اولاد تيم حسن عايشين مع والدتهم في دبي و يدرسون في مدارس اجنبية غالبا منهاج بريطاني و معظم المعلمين والطلبة من جنسيات اجنبيةمختلفة لذلك اللغه المتداوله فيما بينهم تكون الانجليزية حتى تكاد تكون اللغه الام مفقودة تماما هذا غير متابعتهم للمواقع و الالعاب الالكترونية العالمية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *